رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ مطروح يكرم الأمهات المثاليات ويمنحهن رحلة عمرة

الإثنين 13/مارس/2017 - 04:37 م
الوسيلة
مطروح : هشام حميدة
قام محافظ مطروح اللواء علاء أبو زيد، اليوم الاثنين، بتكريم الأمهات المثاليات لهذا العام، وذلك في احتفالية كبرى، بحضور أحمد خير مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي بالمحافظة، ولفيف من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة.
بدأ الاحتفال بتلاوة آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى مدير عام مديرية التضامن الاجتماعي، كلمة أكد فيها أن الأمهات المثاليات لهذا العام تم اختيارهن طبقا للضوابط المنظمة والمعمول بها بوزارة الشئون الاجتماعية على مستوى الجمهورية وبعد التعرف على قصص الكفاح لكل منهن لضمان أحقيتهن باللقب.
ودعا المحافظ - خلال كلمته - الوقوف دقيقة ليست حدادًا، ولكن إجلالا وتقديرًا لكل أم شهيد ضحى بروحه ودمه من أجل الوطن، مقدماً التهنئة للأمهات المثاليات، مؤكدًا أن هذا التكريم يأتي كنوع من العرفان بالجميل لهن لما قدمنه لأسرهن وللمجتمع من ضرب أروع الأمثلة للعطاء والتضحية ونكران الذات، مشيرا إلى ضرورة التعرف على قصص الكفاح والخبرات الحياتية للأمهات المثاليات وما شهدنه من مسيرات للتضحية من أجل تربيه الأبناء ومواجهة أعباء الحياة لخلق جيل قادر على خدمة وطنه.
وفى نهاية الاحتفال أهدى المحافظ شهادات تقدير ومكافأة مالية ورحلة عمرة لكل من الأمهات المثاليات تقديراً وعرفانا لقصص كفاحهن وهن تسعة أمهات مثاليات على مستوى المحافظة ومراكز المدن.

إرسل لصديق

ads
ads
من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads