رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ القاهرة يبحث مع وزير الإسكان الخطوات التنفيذية لتطوير مثلث ماسبيرو

الخميس 16/مارس/2017 - 04:25 م
الوسيلة
كريم محسن
بحث محافظ القاهرة المهندس عاطف عبد الحميد، اليوم الخميس، مع وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الدكتور مصطفي مدبولي الخطوات التنفيذية لتطوير مثلث ماسبيرو.
واتفق الجانبان على الإعلان خلال الأسبوع القادم عن تلقي استمارات رغبات قاطني ماسبيرو في البدائل المطروحة لنقل السكان للبدء في تطوير المنطقة مع وجود فريق من المتخصصين في أماكن تلقي الرغبات لشرح ما ستحتويه الاستمارات من بدائل.
وأكد الدكتور مصطفي مدبولي أن الدولة تمنح أهالي منطقة ماسبيرو مطلق الحرية في اختيار ما يناسبهم من بدائل تتوافق مع احتياجاتهم دون إجبار.
وأضاف وزير الإسكان أن سكان المثلث يمكنهم الاختيار بين الحصول علي تعويض مادي نظير وحداتهم السكنية أو الحصول على مسكن بديل بالأسمرات حسبما يتراءى لهم أو إبداء الرغبة في العودة للمكان بعد تطويره مع الاختيار بين الإيجار أو التمليك في المنطقة.
وأشار المهندس عاطف عبد الحميد محافظ القاهرة إلى أنه سيتم فور انتهاء أعمال لجنة تلقي الرغبات صرف التعويضات أو النقل إلى السكن البديل حسب اختيار المواطن.
وأضاف المحافظ أن أصحاب المحلات والورش سيستطيعون الاختيار بين بدائل عدة من بينها الحصول على وحدة سكنية بديلة للمحل أو الورشة أو الحصول على محل بمنطقة بدر أو في أحد المناطق التجارية القريبة من الأسمرات والتي ستنشئها المحافظة خلال عام أو الحصول على تعويض مادي.

إرسل لصديق

ads
ads
من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads