رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

استبدل الهدايا التقليدية بهدايا تكنولوجيا في عيد الحب

الخميس 13/فبراير/2020 - 08:42 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
وفاء الشربيني

على الرغم من جمال الورود الحمراء وشاعريتها، ومكانة الشوكولاتة الفاخرة ومودتها، إلا أنه هناك شريحة كبيرة من العشاق لا يفضلونها بل يعتبرونها أشياء تقليدية لا جدوى منها، فالورود تذبل والشوكولاتة تنضب، فإذا كان من تحب يكره التقليد ما عليك سوى البحث عن خيارات بديلة سنقدم لك بعضا منها علها تنال إعجابك خاصة وأن أياما قليلة تفصلنا عن عيد الحب.

اسمع صوت من تحب بدون ضجيج

لتستمع لصوت شريكك في كل الأوقات وفي أي مكان كان، يمكن اختيار سماعة هواوي HUAWEI FreeBuds 3 باللون الأحمر،التي تعد أول سماعة بلوتوث مزودة بتقنية إلغاء الضجيج النشطة، والتي طرحتها هواوي أواخر العام الماضي في السوق حيث تزيل السماعات جميع أشكال الضوضاء المحيطية لتوفير تجربة استماع غير مسبوقة وبتصميم open-fit الذي يجعلها مريحة للارتداء لأوقات طويلة من دون التسبب بأي ضغوطات إضافية على الأذنين، كما تم تزويدها بمعالج قوي يضمن اتصالا سريعا ومستقرا، وتحسين أدائها من حيث عمر البطارية، فضلا عن خيارات شحن متعددة تشمل تقنيات الشحن السلكي واللاسلكي، بالإضافة إلى ميزة الشحن اللاسلكي العكسي. وهذا الخيار من شأنه أن يلغي المسافات ويجعلك تستمتع بصوت من تحب لساعات دون معوقات أو إرهاق أو ملل وهي متوفرة لدى متاجر جامبو وماكس.

كاميرا منبثقة لتخليد اللحظات الرومانسية

ما يميز اختيارك لهاتف HONOR 9X عن غيره من الهواتف وفي عيد الحب بالذات هو تميزه وتفرده بكاميرته المنبثقة لالتقاط صور سيلفي واضحة ودقيقة تغنيك عن استعمال عصى السيلفي، وتستطيع الكاميرا تحمل وزن يصل إلى 15 كجم ودعم ما يصل إلى 100 ألف حركة وتحمل الاستخدام طوال اليوم لمدة خمس سنوات. وتنبه الآلية المبتكرة للكشف عن السقوط، الكاميرا الأمامية للتراجع إلى داخل جسم الهاتف الذكي في حال وقوع أي حادث.

ناهيك عن أنه أول جهاز من علامة هونر يقدم شاشة عرض كاملة ويتميز بتصميمه الجديد الذي يخلص المستخدم من الحافة الأمامية الموجودة في الهاتف السابق ضمن السلسلة، ليحقق تطلعاتك بالحصول على أكبر شاشة عرض والاستمتاع بتجربة التقاط الصور. حيث يقدم هذا الهاتف مستويات إبداعية مطوّرة في تقنيات الهواتف الذكية حيث تستخدم أحدث ما قدمته التكنولوجيا الحديثة لإرضاء شغف العملاء من فئة الشباب حول العالم وتحقيق تطلعاتهم. وتوفر ميزة العرض المتكامل شاشة تغطي الواجهة الأمامية بنسبة 91% وذلك بفضل الحواف الجانبية فائقة الرقة.


ومع تزايد الاهتمام بنشر الصور والفيديوهات على منصات التواصل الاجتماعي، أصبح من المهم أن تشارك من تحب هدية تعزز وجوده على هذه المنصات وتمنحك فرصة مشاركته كل اللحظات لذلك جرب أن يكون هاتف " HUAWEI nova 5T" ضمن قائمة الهدايا المرشحة لعيد الحب فهو وبدلا عن الكاميرا الخلفية يوفر أربعة كاميرات تمكن المستخدم من التقاط الصور بدقة عالية ومن زاوية عريضة جدا، بالإضافة إلى الصور القريبة والعميقة، كما يملك قدرة فائقة على التقاط صور غنية بالتفاصيل وشديدة الوضوح في جميع ظروف التصوير، بدءا من المناظر الطبيعية الواسعة وحتى اللقطات القريبة. بالإضافة لدعمه لخاصية التصوير الليلي وخصائصه المتطورة في تصوير الفيديو المذهلة والتي تضم خاصية توليد مؤثرات سينمائية مع خلفية رمادية وتلوّن موضوع الصورة الأساسي فقط، بالإضافة إلى وضع تصوير الحركة البطيئة الذي يصور بسرعة تبلغ 960 إطارا في الثانية.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads