رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مصطفي بكري: «أبو العينين » صوتا لمصر بالخارج وتصدى الاتهامات الزائفة حول قضية ريجيني

الجمعة 14/فبراير/2020 - 12:10 م
مصطفي بكري: «أبو
مصطفي بكري: «أبو العينين » صوتا لمصر بالخارج وتصدى الاتهامات
طه لمعى

قال الإعلامي مصطفى بكري، إن رجل الأعمال والصناعة محمد أبو العينين نائب رئيس حزب مستقبل وطن، قريب للناس دائما ويعد صوت مصر في الخارج.

واضاف بكري، خلال تقديمه برنامج «حقائق وأسرار»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أنه قام بمزاملة محمد أبو العينين في برلمان عام 2005/2010 وكان صوتا حقيقيا مدافعا عن ثوابت الدولة المصرية، ومدافعا عن الصناعة المصرية والشركات الكبرى في مصر وخاصة صناعة الغزل والنسيج التي قدم فيها تقريرا مهما.

وتابع بكري، أن محمد ابو العينين كان صوت مصر في أوروبا حيث البرلمان الأورومتوسطي، وفي الأمم المتحدة حيث لقائته مع الأمين العام للأمم المتحدة مدافعا شرسا في قضية الاتهامات الزائفة التي روجت حول قضية مقتل الطالب الإيطالي جوليو ريجيني وكان دائما مع الناس وقريبا منهم ودوره الاجتماعي في الجيزة يعرفه القاصي والداني.

وكشف الإعلامي مصطفى بكري أنه تحدث مع محمد أبو العينين عن الانتخابات البرلمانية في عام 2015 ولكنه اعتذر وقال إنه لن يخوض الانتخابات الآن لأن وراءه مهام كثيرة وأنه دائم التواصل مع أبناء الجيزة.

وأضاف بكري أنه من المتوقع أن تعلن الهيئة العليا للانتخابات خلال الساعات القليلة القادمة نتائج الانتخابات البرلمانية التي جرت على دائرة الجيزة والمؤشرات الأولية التي تم إعلانها من خلال اللجان الفرعية أكدت فوز محمد أبو العينين بفارق ساحق وبينه وبين المرشحين الآخرين.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads