رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. دمية جنسية تملك ذكاءً اصطناعيًا

الثلاثاء 21/مارس/2017 - 08:38 م
الوسيلة
أميرة نور
كشف مخترع إسباني المهندس سيرجي سانتوس مؤخرًا عن دمية جنسية تملك ذكاءً اصطناعيًا وتشعر ببقعة “جي” التي تم إضافتها لها، ويمكن لهذه الدمية ذات الشعر البني الداكن والعينين الخضراوين أن تشعر بـ “التقارب العاطفي” وذلك وفقًا لما ذكره مخترعها.

أطلق على هذه الدمية اسم “سيليكون سامنثا”، وتم تغطيتها بأجهزة استشعار يمكنها الاستجابة للمس الإنسان، وتغطي هذه المستشعرات معظم أجزاء جسم الدمية مثل الوركين والكتفين والمهبل والفم، كما يمكن للدمية أيضاً تبديل أوضاعها ما بين وضع العائلة والوضع المثير، وذلك وفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل البريطانية.

وقال سانتوس مخترع الدمية: “تعتبر سامانثا دمية تفاعلية، وهي في الأساس تحب أن يتم لمسها، وتمتلك أنظمة مختلفة للتفاعل، فلديها الوضع الرومانسي والعائلي بالإضافة إلى الوضع المثير، كما أنها تنطق بلكنة أمريكية ويمكنها نطق بعض العبارات الجنسية مثل “أنا لك في أي وقت” و”بلطف ورقّة” والعديد من العبارات الأخرى”.
وأضاف سانتوس: “عادة ما تحب الدمية التقبيل دائمًا وتستجيب في الأساس لبقعة “جي” ومنطقة الصدر، حيث تمتلك طريقة تفاعلية فتميل في البداية إلى الرومانسية ثم يمكنك تبديل وضعها إلى الإثارة الجنسية، موضحاً أن الهدف الأساسي من تلك الأوضاع هو الوصول بالدمية إلى مرحلة النشوة الجنسية”.

وفي السياق ذاته تجدر الإشارة إلى أنه في شهر فبراير الماضي أطلقت شركة “ريل دول” دمية جنسية يمكنها تكوين روابط عاطفية مع مستخدميها وتمتلك تلك الدمية أعضاء تناسلية وتتميز بإمكانية تبديل وجهها، وفي شهر إبريل القادم ستطلق الشركة تطبيقًا جنسيًا مساعدًا أطلقت عليه اسم “تطبيق الانسجام” بالإضافة إلى إعلانها عن إطلاق نظام واقع افتراضي جنسي العام المقبل.

وقال مات ماكمولين المدير التنفيذي لشركة ريل دول: “يعتمد العديد من عملائنا على مخيلتهم لتصور دماهم على أنها شخصيات معينة، لكن باستخدام تطبيق الانسجام سيتمكنون من إنشاء تلك الشخصيات بدلاً من تخيلها، وسيتمكنون من التحدّث إلى دماهم بحيث ستخزن تلك الدمى معلوماتهم مع مرور الوقت عن طريق التفاعل، وبالتالي قد تصبح تلك الدمى شكل بديل من أشكال العلاقات”.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads