رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جامعة سوهاج تحصد المركز الثاني في المعسكر التوعوي للتنوع البيولوجي بالأقصر

الثلاثاء 18/فبراير/2020 - 10:35 ص
جامعة سوهاج تحصد
جامعة سوهاج تحصد المركز الثاني في المعسكر التوعوي للتنوع الب
سوهاج: ممدوح محمود

حصد طلاب جامعة سوهاج المركز الثاني في المعسكر التوعوي الذي نظمه المنتدي المصري للتنمية المستدامة بالتعاون مع مؤسسة الطبيعة والعلم، حول " التنوع البيولوجي و اهميته في استدامة الحياة"، والذي اقيم في الفترة من ١٢الي ١٤ فبراير الجاري بالمدينة الشبابية الدولية بالأقصر. صرح بذلك الدكتور احمد عزيز رئيس الجامعة، وقال ان الجامعة تحرص علي مشاركة طلابها في مثل هذه المعسكرات بهدف خلق جيل على درجة عالية من الوعي، يهتم بقضايا البيئة ويضعها ضمن أولوياته.

و أوضح الدكتور عبدالعليم سعد سليمان المشرف علي الوفد المشارك ورئيس فرع الاتحاد العربي للتنمية المستدامة والبيئة بمحافظة سوهاج ان الطلاب الفائزين من كليات العلوم، الزراعة والطب البيطري، مضيفاً ان أنشطة المعسكر تنوعت ما بين محاضرات علمية وورش عمل ومناقشات ومبادرات ومسابقات عن ماهية التنوع البيولوجي وفائدته والتهديدات التي تواجهه وكيفية حلها، و التنوع البيولوجي عبر تاريخ مصر والشرق الأوسط، كما شملت المحاضرات ندوات وورش عمل عن التنمية المستدامة وأهدافها.

والجدير بالذكر انه خلال المعسكر تم تنظيم زيارات ميدانية للطلاب المشاركين للمحمية الطبيعية بالدبابية بأسنا ومعبد الكرنك بالأقصر.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads