رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس مركز ومدينة شبراخيت: تحرير ٧ محاضر ضد مخابز بلدية

الأربعاء 19/فبراير/2020 - 10:04 ص
رئيس مركز ومدينة
رئيس مركز ومدينة شبراخيت: تحرير ٧ محاضر ضد مخابز بلدية
البحيرة : إسراء حجازى


شنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة الأستاذ محمد محمد عنتر أبو زيد خلال عدة حملات فى شتى المجالات,بناء على توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بالوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وكذا متابعة المشروعات الخدمية الجاري تنفيذها علي أرض المحافظة ومعدلات التنفيذ وتذليل ما يعترضها من معوقات بالتزامن مع الأعمال اليومية في شتى القطاعات .

* رفع ٧٠ طن من تراكمات القمامة بمركز التجميع ونقلهم إلى مقلب الطرانة بحوش عيسي كما تم رفع ما يقرب من ١٢ طن قمامة من التجمعات والشوارع الرئيسية وأماكن الصناديق .

* تحرير ٧ محاضر ضد مخابز بلدية لإنتاجهم خبز ناقص الوزن وغير مطابق للمواصفات وتوقف بدون عذر بالتنسيق مع إدارة تموين شبراخيت .
.
* إزالة التعدي علي طريق بويحي وأبو السحما تأكيداً لهيبة الدولة، ويأتي ذلك في إطار تنفيذ منظومة التصدي للبناء والتعدي على أملاك الدولة .

* متابعة أعمال الفرق الثابتة والمتحركة لحملة تطعيم شلل الأطفال بنطاق القرى وذلك لتسهيل أعمال الحملة وإزالة أي معوقات .


* إصلاح خط مياة ٤ بوصة بشارع محمود أبو شلوع أمام شارع أحمد سالم بشبراخيت وتم الإصلاح بالتنسيق مع شركة مياة الشرب بشبراخيت .

* المرور على محطة صرف شبراخيت١ ، محطة صرف شبراخيت٢ المعيصرة وتبين تواجد النوباتجية وإتخاذ كافة التدابير اللازمة لمواجهة أية أمطار وعدم وجود أية أعطال وتواجد كافة المعدات بالمحطة .

* متابعة أعمال التجهيز لوضع طبقة الأسفلت الجديد بشارع محمود أبو شلوع ، وأعمال فرد السن بشارع الإمام محمد عبده .


هذا وقد شدد اللواء المحافظ على أهمية العمل الميداني والتواصل المستمر مع المواطنين ومتابعة كافة القطاعات والمشروعات الجاري تنفيذها بمدن ومراكز المحافظة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads