اخر الأخبار
وزيرا الإسكان والتنمية المحلية يبحثان آليات توزيع النسبة المقررة من عوائد قانون التصالح لتنفيذ "الإسكان الاجتماعى" والمشروعات التنموية بالمحافظات وزارة الزراعة: تفحص 3405 عينة لمواد غذائية وحيوانات ومستلزمات مستوردة ونتيجة التحاليل كلها خالية من فيروس كورونا وزيرة التضامن الاجتماعي تتابع واقعة اتهام الطفلة ايه سمير صبرى مراكز شباب شبرا الخيمة في حملة تعقيم وتطهير الشوارع والميادين العامة محافظ مطروح يهنئ الطلاب الفائزين بالمركز الاول والخامس على مستوى الجمهورية فى المسابقة البحثية "العصار" يشيد بما بذله السفير الباكستاني من جهود أثناء توليه لمنصبه محافظ بورسعيد يؤكد استمرار تكثيف حملات التطهير والتعقيم بمختلف الاحياء القومي للإعاقة: نسلط الضوء على التوعية الخاصة بالتعامل مع مرضى التوحد الصين ترد على المزاعم الأمريكية بإخفاء بيانات عن فيروس كورونا أماني مصطفى: الركود التجاري العالمي دافع للإنتاج وإعادة تاريخ الصناعات المصرية
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اول رد من اتحاد الكرة على رفض الزمالك استكمال الدوري

الأحد 23/فبراير/2020 - 09:13 م
محمد فضل
محمد فضل
محمود محمد
علق محمد فضل عضو اللجنة الخماسية المسؤولة عن إدارة اتحاد الكرة، على بيان الزمالك الخاص بعدم استكمال مباريات الدوري، مشيرا إلى "نحن بلد قانون".

وقال محمد فضل: "ليس لي أي دور للتعليق على بيان الزمالك. نحترم كل الأندية ولا نعند مع أي أحد".

وأضاف في تصريحاته عبر قناة صدى البلد "دورنا هو تطوير كرة القدم. نحن لجنة من الاتحاد الدولي ونحترم الجميع ولا يجوز على الإطلاق التطاول علينا".

وتابع معلقا على بيان الزمالك: "نحن بلد قانون ودولة القانون لا تُهدد. كرة القدم صناعة وليست هواية".

وأكمل حديثه قائلا: "اتحاد الكرة المصري له كرامته وهيبته وقراراته واضحة وغير مقبول على الإطلاق خروج بعض المسؤولين لتهديدنا والإساءة لنا".

وشدد "ما حدث في السوبر المصري لا يليق أبدا بصورتنا، ومن هنا خرجت العقوبات".

وأتم "نحن لا نخاف أي أحد. نحن أقوياء بالأصول".

وعقد مجلس إدارة نادي الزمالك اجتماعا طارئا اليوم الأحد في مقر النادي، قبل أن يقرر المجلس "بالإجماع" عدم استكمال مباريات الدوري.

وجاء اجتماع الزمالك الطارئ لمناقشة عقوبات لجنة الانضباط والقيم في اتحاد الكرة المصري.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads