رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محليات شبراخيت تشن حملة لرفع 128 طن من المخلفات بالمدينة

الأربعاء 26/فبراير/2020 - 11:22 ص
محليات شبراخيت تشن
محليات شبراخيت تشن حملة لرفع 128 طن من المخلفات بالمدينة
البحيرة : إسراء حجازى
أسفرت الجهود التي نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة شبراخيت برئاسة الأستاذ/ محمد محمد عنتر أبو زيد رئيس المركز عن :-

* ازالة ١٢٠ طن من تراكمات القمامة بمركز التجميع ونقلهم إلى مقلب الطرانة بحوش عيسى كما تم رفع ما يقرب من ٨ طن قمامة من التجمعات والشوارع الرئيسية وأماكن الصناديق .

*وجود أحد أصحاب مصانع أغلاف الدواجن يستخدم خامات منتهية الصلاحية في تصنيع الأعلاف كما تم ضبط أحد المخازن الغير مرخصة لبيع المواد الغذائية يعرض عدد ١١٥ عبوة مياة غازيه سعة ٢ لتر منتهية الصلاحية تم التحفظ عليها .

* الاشراف علي أعمال تطهير صفايات المطر بالشوارع الجانبية، والتأكد من جاهزيتها وتغطيتها، وجاري إستكمال أعمال التطهير لباقي المناطق، وإزالة ورفع أي مخلفات قد تعوق تصريف مياة الأمطار .

* متابعة أعمال سحب وشفط تراكمات المياة من شوارع قرية أورين، ومتابعة كسح مياه الأمطار من أمام المصالح الحكومية مجمعة مدرسة محلة بشر والمعهد الديني ومركز الشباب والوحدة المحلية والوحدة الصحية والمدرسة الإعدادي بمحلة بشر ومن شوارع القرية ومازال العمل جارى .

* عمل معاينة مشتركة بين الوحدة المحلية والجمعية الزراعية بجزيرة نكلا والإدارة الزراعية بشبرخيت على قطعة أرض تبرع لإقامه مدرسة تعليم أساسي بقرية جزيرة نكلا وذلك للسير في إجراءات قرار التخصيص في إطار متابعة تنفيذ المشروعات الجارية والعمل وفق الخطة الزمنية المحددة .

* متابعة الإنضباط الإداري بوحدة الشئون الإجتماعية بأورين، والمرور على مدرستي كفر قشاش الإبتدائي ومصطفى عتمان للتعليم الأساسي بكفر قشاش لمتابعة الإنضباط الإداري وسير العملية الدراسية والإستعداد لتفعيل حملة معالجة الأنيميا والتقزم والسمنة، وتم مخاطبة الجهات المعنية لإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المقصرين، المرور على وحدة الشئون الإجتماعية والجمعية الزراعية لقرية الأبدان وتلاحظ إنتظام العمل وإلتزام العاملين بالانضباط الإداري .

* إزالة سمل خرساني على مساحه ٤٠م٢ عبارة عن حالة تعدى بالبناء المخالف بالمدينة .

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads