رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

ادهم نور الدين يكتب ..الزمالك و فبراير ابيض بخطين حمر

السبت 29/فبراير/2020 - 12:49 ص
ادهم نور الدين يكتب
ادهم نور الدين يكتب ..الزمالك و فبراير ابيض بخطين حمر
ادهم نور الدين

ونحن على مشارف الانتهاء من شهر فبراير في السنة الكبيسة٢٠٢٠، حيث فبراير 29 يوم، السنة التى لا تأتي إلا كل 4 سنوات، نرى الفارس الأبيض يحقق نتائج تاريخية في هذا الشهر.

يبدأ كبير أفريقيا، والمتسيد الأبدي لعرش الأميرة السمراء، مباريات فبراير بعد تذبذب النتائج فى البطولة المحلية، بضغوطات قوية من الإعلام المصري على المدير الفني الفرنسي للقلعة البيضاء "باتريس كارتيرون" وكلام كثير على إقالته المحتملة منتصف فبراير أو على أقصى تقدير بنهاية الشهر.

نادي القرن الأفريقى دخل شهر فبراير وفى عقله الكثير من الأهداف :-

أولاً:-
ضمان الصعود للدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أفريقيا؛ ليذهب الزمالك إلى أنجولا لمواجهة فريق أول أغسطس، وفى نيته التعادل لضمان الصعود بشكل رسمي،وفى مباراة ضعيفة فنياً اقتنص الزمالك الصعود بعد تعادل سلبى على الأراضى الأنجولية؛ ليحقق أبناء مدرسة الفن والهندسة الصعود للدور ربع النهائى من البطولة الأقوى.

ثانياً:-
تحقيق استفاقة محلية والمنافسة على المراكز المؤهلة لدوري الأبطال.
كان جدول الزمالك محلياً يتضمن فريقا حرس الحدود الذى فاز عليه الزمالك بسهولة بهدفين على استاد القاهرة، والإسماعيلي على استاد الإسماعيلية فى مباراة صعبة حسمها الفارس لصالحه بهدفين مقابل هدف، لترتفع آمال عشاق الأبيض فى الفوز بالمواجهات المتبقية من شهر فبراير ويحقق الزمالك بداية رائعة لمشوار فبراير فعلا.


ثالثاً:-
بعد الفوز الدرامي ببطولة الكونفيدرالية الأفريقية الموسم الماضي، تبقت للفريق الأبيض مباراة السوبر الأفريقى أمام الترجي الرياضي التونسى بطل أفريقيا للنسختين الأخيرتين، وفى مباراة دراماتيكية كبيرة قدمها لاعبو الزمالك للجمهور، استطاع الزمالك الفوز بثلاثية مقابل هدف؛ ليحسم اللقب الرابع لخزائن الأبيض للسوبر الأفريقي، والثالث عشر أفريقيًا للفريق.


رابعاً:-
ثم وفي مباراة لم تكن الأصعب ولا الأسهل فى مواجهات الزمالك لشهر فبراير، استطاع حسم السوبر المصري لصالحه على حساب الغريم التقليدي "الأهلي" ليصبح الزمالك هو سوبر شهر فبراير بكل تأكيد.

خامساً:-
وفى اليوم قبل الأخير لشهر فبراير يواجه نادى الزمالك أحد ضحاياه وهو الترجى التونسى؛ ليضرب الزمالك فريق الدم والنار مرة أخرى بنفس نتيجة المواجهة السابقة 3-1 ليصبح الشهر فبراير أبيض بامتياز.

حرس الحدود 🎯✔
الإسماعيلي 🎯✔
الترجى 🎯✔
الأهلى 🎯✔
الترجى 🎯✔✅

ويتبقى للزمالك مواجهة العودة مع الترجى على استاد رادس؛ لحسم الصعود بصورة رسمية.

جدير بالذكر إن فبراير هو تميمة حظ نادى الزمالك الذى حصل على لقب أفضل نادى فى العالم لشهر فبراير لسنة 2003.
ادهم نور الدين يكتب ..الزمالك و فبراير ابيض بخطين حمر
ادهم نور الدين يكتب ..الزمالك و فبراير ابيض بخطين حمر
ادهم نور الدين يكتب ..الزمالك و فبراير ابيض بخطين حمر

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads