رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

في أول مشاركة له مع الفريق كوليبالي يقود الأهلي لتعزيز صدارته للدوري بالفوز علي الداخلية برباعية نظيفة.. ويغرد المارد الأحمر في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المقاصة

السبت 01/أبريل/2017 - 10:21 م
النادي الاهلى
النادي الاهلى
مى أحمد
عزز الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي صدارته للدوري الممتاز بعد فوزه علي ضيفه الداخلية برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد السلام والمؤجلة من الأسبوع الـ21 من الدوري.
تقدم سعد سمير بالهدف الأول في الدقيقة 60 من تسديده قوية من خارج منطقة الجزاء ،واحرز وليد سليمان الهدف الثاني في الدقيقة 70 من تسديده من ضربة حرة مباشرة،واحرز الهدف الثالث للأهلي الوافد الجديد سليماني كوليبالي في الدقيقة 79 من رأسية رائعة،واختتم كوليبالي رباعية الأهلي في الدقيقة 93 من راسية أيضا،ليحرز الهدف الثاني له في المباراة.
وبدأ حسام البدري اللقاء بتشكيل مكون من :شريف إكرامي في حراسة المرمي ،وأمامه الرباعي أحمد حجازي وسعد سمير و أحمد فتحي وصبري رحيل،وحسام عاشور وعمرو السولية وعبد الله السعيد وأحمد حمودي وميدو جابر في خط الوسط،وفي الهجوم عمرو جمال.
وجاءت بداية الشوط الأول قوية مكن الأهلي ،حيث لعب صبري رحيل في الدقيقة الأولى عرضية مثالية من الجانب الأيسر استقبلها أحمد حمدي بتصويبة مباشرة على المرمى لكنها لم تعرف الطريق نحو الشباك.
وفي الدقيقة 3 ظهر أحمد حمودي مجددا في هجمة أخرى عندما حصل على تمريرة من وسط الملعب وسدد كرة أرضية من أمام منطقة الجزاء أتت بجوار القائم الأيسر لمرمى الداخلية.
وفي الدقيقة التاسعة لعب عمرو جمال عرضية بوجه القدم الخارجي ذهبت إلى حمودي الذي حاول تصويبها أقصى الزاوية اليمنى لمحمد فتحي لكنها أتت بجوار القائم.
وفي الدقيقة 15 جاءت اخطر فرص الأهلي في الشوط الأول عندما أرسل السعيد عرضية من الجانب الأيمن ذهبت إلى ميدو جابر الذي مررها بالرأس إلى عمرو جمال أمام المرمى ليلعبها بالقدم في نفس مكان تواجد محمد فتحي الذي أمسك بها.
وفي الدقيقة 30 ارسل عمرو جمال تمريرة جيدة لعبد الله السعيد الذي سدد كرة مباشرة قوية على مرمى الداخلية وتصدى لها محمد فتحي، ثم سقط أرضا وطلب الجهاز الطبي من أجل علاجه.
وفي الدقيقة 45 يمرر حسام عاشور بينية رائعة تجاه أحمد فتحي الذي تواجد على يمين منطقة الجزاء وسدد كرة مباشر على المرمى تصدى لها محمد فتحي حارس الداخلية وأبعدها عن منطقة الجزاء،لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلي والداخلية.
وفي الشوط الثاني واصل الأهلي ضغطه بقوة ،ولعب صبري رحيل عرضية من كرة ثابتة في الجانب الأيسر، واتسمت بالخطورة بعدما سقطت أمام ميدو جابر الذي تواجد في مواجهة المرمى، ثم تعثر ولم يتمكن من تسديدها.
وأجرى حسام البدري التبديل الأول في المباراة بالدقيقة 57 بمشاركة كوليبالي لأول مرة بدلا من عمرو السولية،ومع دخول كوليبالي نشط الأهلي هجوميا واصبح اكثر خطورة.
وفي الدقيقة 60 انطلق سعد سمير بالكرة، وسدد كرة سكنت الشباك بالرغم من أنها خرجت ضعيفة من قدمه ليعلن عن تقدم الأهلي في اللقاء.
وفي الدقيقة 62 لعب أحمد حمودي عرضية من الجانب الأيسر إلى سليماني كوليبالي الذي استقبلها من أمام منطقة الجزاء بتسديده مباشرة على المرمى.
وأجرى الأهلي التبديل الثاني في المباراة بمشاركة وليد سليمان في الدقيقة 63 بدلا من عمرو جمال.
وفي الدقيقة 65 يلعب أحمد حجازي عرضية من الجانب الأيسر استقبلها كوليبالي برأسية ارتدت من العارضة، لتحرم المهاجم الإيفواري من أول أهدافه في المباراة.
وأحرز وليد سليمان الهدف الثاني في المباراة بالدقيقة 70 من كرة ثابتة نفذها ببراعة أقصى الزاوية اليمنى لمرمى الداخلية.
وخلال الدقيقة 72 استطاع سليماني كوليبالي أن يسدد على المرمى مرتين، الأولى تصويبه تحولت إلى ركنية، وعند تنفيذها استقبلها بمقاصية أتت أعلى من العارضة.
وفي الدقيقة 78 يشارك حسام غالي بدلا من أحمد حمودي جناح الفريق، من أجل تأمين وسط الملعب بالمزيد من القدرات الدفاعية.
وفي الدقيقة 79 سجل كوليبالي الهدف الأول له مع الأهلي والثالث للفريق في مرمى الداخلية ، بعدما استقبل عرضية من الجانب الأيسر برأسية قوية أسكنها الشباك.
وفي الدقيقة 84 يسدد محمود فتحي الكرة على مرمى الأهلي، لترتطم بالأرض وكادت تخدع إكرامي الذي تصدى لها وذهب إلى مصطفى محمد ليسدد كرة ارتدت من القائم وأبعدها دفاع الأهلي.
وفي الدقيقة 89 كاد أن يسجل سليماني كوليبالي الهدف الرابع بعد أن استقبل تمريرة عبد الله السعيد ولعبها خلفية مزدوجة لتمر من فوق قائم حارس الداخلية محمد فتحي.
وفي الدقيقة 93 بنجح كوليبالي في تسجيل الهدف الرابع للأهلي والثاني له في اللقاء بعد أن استقبل برأسه عرضية صبري رحيل ليعلن فوز الأهلي الداخلية برباعية نظيفة.
وبتلك النتيجة يغرد الأهلي في صدارة ترتيب جدول الدوري برصيد 55 نقطة وبفارق 7 نقاط عن المقاصة صاحب المركز الثاني،بينما يصبح رصيد الداخلية 16 نقطة في المركز الـ15 بترتيب جدول الدوري الممتاز.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads