رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وصول 247 سائحا و6500 طن بوتاجاز لموانئ البحر الأحمر

الثلاثاء 11/أبريل/2017 - 12:19 م
الوسيلة
البحر الأحمر : سيد محمود
استقبل ميناء سفاجا اليوم "الثلاثاء" السفينة السياحية "سيلفر كلاود " وعلى متنها 247 سائحا من مختلف الجنسيات بالاضافة إلى 120 شخصا من أفراد الطاقم قادمة من ميناء صلالة بسلطنة عمان وذلك لزيارة المعالم الأثرية بمحافظتي الأقصر وأسوان.. ويبلغ طول السفينة 172 مترا وعرضها 25 مترا وغاطس 6 أمتار.
وقال المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر ملاك يوسف ، في تصريح له اليوم ، إنه تم إنهاء إجراءات الجوازات على متن السفينة والترحيب بالسائحين وتوزيع الورود وتبادل الهدايا التذكارية مع ربان السفينة ،كما تم استقبال الركاب بصالات الوصول الجديدة لإنهاء كافة إجراءات التفتيش والجمارك وسط إجراءات أمنية مشددة.
وأضاف ملاك يوسف أن رئيس هيئة الموانئ اللواء هشام أبو سنة ، شدد على ضرورة التنسيق مع جهات الميناء ومجلس مدينة سفاجا لتقديم كافة التسهيلات وتيسير الإجراءات و التنسيق مع الشركات والتوكيلات الملاحية لتوفير حافلات مكيفة لنقل السائحين من داخل الميناء لاستكمال جولاتهم بالمدينة ..مؤكدا أن استمرار تدفق الأفواج السياحية للموانئ المصرية يؤكد على أن مصر بلد الأمن والأمان.
وفي سياق متصل ، قال ملاك يوسف ،إن ميناء سفاجا استقبل العبارة "مسرة" وعلى متنها 492 راكبا و12 شاحنة و17 سيارة ، والسفينة "النوى اكسبريس" وعلى متنها 72 شاحنة ..بينما غادرته العبارة "محبة" وعلى متنها 973 معتمرا ، والعبارة "عمان" وعلى متنها 22 راكبا و19 شاحنة والسفينة "بوسيدون اكسبريس" وعلى متنها 88 راكبا و79 شاحنة وسيارة واحدة .
وأشار إلى أن ميناء نويبع ، استقبل العبارة ايلة وعلى متنها 457 راكبا منهم 226 معتمرا و5 حافلات عمرة وبرادا واحدا ، والعبارة "سينا" وعلى متنها 44 راكبا و9 برادات ، و 9 سيارات نقل ثقيل "تريلا" .
وأوضح المتحدث الإعلامي لهيئة موانئ البحر الأحمر أن ميناء الزيتيات بالسويس استقبل اليوم السفينة "مصرجاز" و على متنها 6500 طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع .

إرسل لصديق

ads
ads
من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام

من تتوقع بطل الدوري المصري لهذا العام
ads
ads
ads