رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أبو العينين يقرر صرف رواتب جميع العاملين بقطاع السياحة بمجموعة كليوباترا

الأحد 29/مارس/2020 - 09:18 ص
أبو العينين يقرر
أبو العينين يقرر صرف رواتب جميع العاملين بقطاع السياحة بمجمو
طه لمعى

قال الإعلامي أحمد موسى، إن رجل الصناعة محمد أبو العينين، أصدر قرارا بصرف الرواتب كاملة لجميع العاملين بقطاع السياحة بمجموعة كليوباترا.

وتابع موسى، خلال تقديمه برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد أن قرار أبو العينين يأتي في إطار دعمه لقطاع السياحة والعاملين به وكذلك دعما لقرارات الدولة المصرية وما تقوم به من جهود كبيرة لتخطى أزمة فيروس كورونا الذي ضرب العالم، وإيمانا بالمسئولية الاجتماعية لمجموعة كليوباترا تجاه أبنائها.

وأضاف موسى أن رجل الصناعة محمد أبو العينين أصدر عددا من القرارات لدعم ومساندة العاملين بقطاع السياحة بمجموعة فنادق كليوباترا في شرم الشيخ والغردقة و مكادي باي .

وأشار الإعلامي أحمد موسى إلى أن أبو العينين قرر عدم إغلاق الفنادق واستمرار تشغيلها بالحد الأدنى من الموظفين وتخفيض تكاليف التشغيل على أن تستغل تلك الفترة في عملية تطهير وتعقيم الفنادق بشكل كامل وتجهيزها لاستقبال الموسم السياحي بعد انتهاء أزمة كورونا.

كذلك عدم إنهاء أي من عقود الموظفين العاملين بفنادق كليوباترا، ويطبق هذا القرار على جميع الموظفين سواء العقود السنوية أو العقود التي لم يتم تثبيتها ومازالت في فترة الاختبار .

وكشف موسى أن أبو العينين قرر صرف الرواتب كاملة لجميع العاملين بقطاع السياحة بمجموعة كليوباترا، كما هي فى الحالة العادية حتي لا تتأثر حياة أي من العاملين بفنادق كليوباترا بالأزمة، وكذلك تثبيت نسبة الـ 12 % لجميع العاملين، كذلك منح العاملين بفنادق كليوباترا أجازات مدفوعة الأجر خلال الفترة الحالية على أن يتم تسوية رصيد الأجازات مع نهاية العام الجاري 2020د .

وأكد الإعلامي أحمد موسى أن تلك القرارات الهامة من قبل رجل الصناعة محمد أبو العينين جاءت للحفاظ على صحة وسلامة العاملين في قطاع السياحة بفنادق كليوباترا، وعدم تأثر حياتهم الطبيعية بالظروف الاستثنائية التي تواجهها مصر والعالم للتصدي ومنع انتشار وتفشي فيروس كورونا .

في الوقت نفسه وجه العاملين بفنادق كليوباترا تحية إجلال وتقدير لرجل الصناعة محمد أبو العينين الذي يقف إلي جانبهم دائما ويدعمهم، وأعربوا عن سعادتهم بتلك القرارات المؤثرة التي بثت السعادة في نفوسهم وجعلت حياتهم الطبيعية لا تتأثر بأزمة كورونا أو التوقف السياحي خلال تلك الفترة .

وكشف موسى أن العاملين بالسياحة وصفوا أبو العينين برجل المواقف الصعبة الذي لا يتخلي عن أي عامل فئ مجموعته، وأنه دائما مع كل محنة تمر بالسياحة يثبت أنه صاحب التاريخ المشرف والقدوة لجميع رجال الأعمال الناجحين في مصر والعالم، ويضرب المثل فى الشرف والوفاء والكرم، والمثل والرمز الذي يحتذي به .

وعبر العاملين بفنادق كليوباترا عن امتنانهم كونهم يعملون مع رجل وطني يدرك جيدا حجم المسئولية تجاه وطنه وكذلك تجاه العاملين في مجموعته . ووعد العاملين بالسياحة أبو العينين ببذل المزيد من الجهد والعرق خلال الفترة المقبلة ومع عودة السياحة للارتقاء بمجموعة فنادق كليوباترا الفاخرة.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads