رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الإسكندرية لتداول الحاويات تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العامة بسبب كورونا

الأحد 29/مارس/2020 - 07:50 م
الإسكندرية لتداول
الإسكندرية لتداول الحاويات تقرر تأجيل انعقاد الجمعية العامة
شريف الديروطي
أعلنت شركة الاسكندرية لتداول الحاويات والبضائع ، تأجيل انعقاد الجمعية العامة العادية وغير العادية للشركة المقررة يوم 5 أبريل المقبل، إلى موعد لاحق.

أرجعت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، قرار تأجيل الجمعية إلى الاجراءات الحكومية الاحترازية بشأن مواجهة خطر فيروس كورونا المستجد.

ومن المقرر أن تناقش الجمعية مذكرة بشأن المساهمة بنسبة 13 بالمائة في رأسمال شركة المجموعة المصرية للمحطات متعددة الأغراض.

وستناقش الجمعية غير العادية تناقش مذكرة بشان بيع ونشي الرصيف رقمي 2004 و2005 ماركة نول وملحقاتها وقطع الغيار الخاصة بهما بمحطة حاويات الدخيلة.

وتناقش الجمعية العامة العادية المقرر عقدها في اليوم ذاته، مشروع الموازنة التقديرية للشركة عن عام 2020-2021، والنظر في تشكيل مجلس الإدارة الشركة.

يشار أن الشركة سجلت صافي ربح بلغ 883.8 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية فبراير 2020، مقابل 1.24 مليار جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وحققت الشركة 1.6 مليار جنيه إيرادات نشاط خلال الفترة، مقابل 1.84 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

كما تناقش الجمعية العادة مذكرة بشأن منح قرض حسن لتمويل شراء 17 كلارك للشركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ لاستخدامها في العمل بالشركة بمحطتي حاويات الإسكندرية والدخيلة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads