رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اليوم.. مجلس الأهلي يحسم مصير التعاقد أحمد فتحي

الإثنين 30/مارس/2020 - 07:23 م
اليوم.. مجلس الأهلي
اليوم.. مجلس الأهلي يحسم مصير التعاقد أحمد فتحي
أحمد سامي
تعقد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح جلسة في الحادية عشرة ظهر اليوم الإثنين مع أحمد فتحي لاعب الفريق الأول لحسم تجديد عقده الذي ينتهي مع النادي بنهاية الموسم الجاري.

وقام كل من سيد عبدالحفيظ مدير الكرة، وأمير توفيق مدير التعاقدات، بإبلاغ أحمد فتحي ووكيله بموعد الاجتماع ومكانه خارج النادي بعد تأجيل الاجتماع مرتين من قبل الأولي لظروف سفره في العين السخنه والثاني لغلق أبواب النادي كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا.

وكشف مصدر مسئول للكابتن أن لجنة التخطيط قررت التجديد موسمين مع اللاعب ومساواته مع زميله وليد سليمان الذي جدد لمدة موسمين مع إلغاء نسبة المشاركة.

وأشار المصدر أن اللجنة رفضت طلبات اللاعب بعد تأجيل الاجتماع أكثر من مرة يسبب الخلافات بين الطرفين في وجهات النظر حول القيمة المالية.

وأوضح المصدر أن القرار النهائي سيكون عقب انتهاء الجلسة سواء بالموافقة علي رغبته مثل شريف اكرامي أو الاعلان عن استمرار فتحي لمدة موسمين.

وتمسكت اللجنة بشروطها المالية بمنحه 9 ملايين جنيه بالاعلانات وهناك اتجاه لزيادة العرض إلي 10مليون والحصول على مليون تبرع من بعض رجال الأعمال وفي حالة رفض اللاعب سيتم إنهاء المفاوضات بين الطرفين.

ويضع مسؤولو الأهلي العديد من البدائل لاحمد فتحي أمام السويسري رينيه فايلر المدير الفني لاختيار ما يراه مناسبا لتعويض رحيل فتحي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads