رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شاهد.. توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة تحويل سيارته إلى تاكسي

الإثنين 30/مارس/2020 - 07:31 م
شاهد.. توفيق عبد
شاهد.. توفيق عبد الحميد يكشف حقيقة تحويل سيارته إلى تاكسي
مي أحمد
خلال الآونة الأخيرة، انتشرت شائعة تفيد بأن الفنان توفيق عبد الحميد قد لجأ إلى تحويل سيارته الملاكي إلى سيارة أجرة وتعود تلك الشائعة إلى حسابات مزيفة تحمل اسم الفنانة ياسمين صبري ولم تثبت حتى الآن تلك التصريحات على لسانها.

وقرر الفنان توفيق عبد الحميد الرد على تلك الشائعة مشيرا إلى أنه بالفعل فكر في تحويل سيارته الملاكي إلى أجرة ولكن هذا الأمر حدث عام 1990 بسبب مروره بضائقة مالية ولكن سيارته كانت موديل قديم فلم يستطيع اتمام الأمر.

وأشار خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "حضرة المواطن" الذي يعرض عبر قناة "الحدث" إلى أن الأمر انتشر بصورة كبيرة هذه الأيام بسبب حسابات مزيفة تحمل اسمه لافتا إلى أن لديه صفحة على Facebook ولكنه لا يتفاعل عليها.

ولفت توفيق عبد الحميد إلى صحة ما تم تداوله حول اختياره برنامج "صاحبة السعادة" كي يطل به على الجمهور بعد أن تم تكريمه في مهرجان المسرح القومي وعرض أكثر من قناة فضائية عليه لعمل لقاء معه وذلك نظرا للمقابل المادي الكبير في البرنامج كي يتبرع به لمستشفى أبو الريش.

يُذكر أن توفيق عبد الحميد تسلم مؤخرا تكريما في حفل افتتاح المهرجان القومي للمسرح، وبكى أثناء تسلمه. وكان آخر أعماله الفنية عام 2010 بمشاركته لبطولة مسلسل "سي عمر وليلى أفندي" مع الفنانة دلال عبد العزيز، وهالة فاخر، تأليف وإخراج محمد نبيه.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads