رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

وزارة التموين تحسم الجدل حول تخزين السلع الغذائية بسبب كورونا

الجمعة 03/أبريل/2020 - 07:51 م
وزارة التموين تحسم
وزارة التموين تحسم الجدل حول تخزين السلع الغذائية بسبب كورون
ابتسام احمد
قال الدكتور وائل عباس،معاون وزير التموين للإستثمار، إن الوزارة قامت بتوجيه كافة المنافذ الخاصة بوزراة التموين سواء شركة النيل ، اسكندرية ماركت ، الأهرام ، المصرية للجملة بالحفاظ على كافة الإجراءات الوقائية لمواجهة كورونا وتجنب تكدس المواطنين داخل هذه المنافذ للحفاظ على سلامتهم .

وكشف معاون وزير التموين للإستثمار ، خلال استضافته ببرنامج هذا الصباح مع الإعلامية خلود زهران عبر فضائية اكسترا نيوز ، عن رصد وزارة التموين مؤخرأ بعض المخالفات بالمنافذ التجارية تمثلت بضبط أعداد من الأفراد يقومون بشراء كميات ضخمة من السلع دفعة واحدة تمهيدا لبيعها بالأسواق السوداء بتكلفة مرتفعة .

وأكد الدكتور وائل عباس، تعاملهم بكل حزم مع وقائع شراء كميات ضخمة لبيعها فى السوق السوداء ، لافتا إلى أن الوزارة ضبطت هؤلاء على الفور واتخذت معهم كافة الإجراءات القانونية .

وأشار ، إلى أن قرارت حظر التجوال مطبقة بالكامل فى قطاعات الوزارة باستثناء كافة العاملين داخل قطاعات المنافذ التجارية ، صناعات القطاع الانتاجى وذلك بالتنسيق مع وزارة الداخلية لتلبية احتياجات المواطنين من السلع .

وتابع ، معاون وزير التموين للإستثمار ، أنه توجد بروتوكولات تعاون مع سلاسل محال تجارية بالتنسيق مع وزارتى الداخلية ، والتنمية المحلية لتنفيذ إجراءات الحظر بحذافيره .

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads