رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

والتأكد من توافر جميع السلع الغذائية..

تموين الفيوم : تستمر الحملات المكثفة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار

الجمعة 03/أبريل/2020 - 10:09 م
تموين الفيوم : تستمر
تموين الفيوم : تستمر الحملات المكثفة لضبط الأسواق ومراقبة ال
الفيوم : ممدوح سامي

صرح المهندس سيد حرز الله مدير مديرية تموين الفيوم باستمرار جهود الرقابة التموينية والحملات المكثفة لضبط الأسواق ومراقبة الأسعار والتأكد من توافر السلع التموينية والسلع الغذائية والكميات المعروضة بالأسعار المناسبة لاحتياجات المواطن الفيومي .

وشدد سيادته على تكثيف الحملات التموينية بدائرة المحافظة والمراكز والقرى للتأكد من توافر السلع التموينية والسلع الغذائية وضرورة وضع تسعيرة على السلع الغذائية وقامت اليوم مجموعه من الحملات التموينية على الأسواق لمتابعة أسعار السلع وتوافر السلع الغذائية

اكد مدير المديرية على تكثيف الحملات التموينية على المخابز و المتابعة المستمرة من وقت العجن فى الصباح الباكر حتى وصول الخبز إلى المواطن لتفادى الازدحام و وصول الخبز للمواطن بالمواصفات القياسية والإشراف على توزيع الخبز للمواطنين وتجنب اى ازدحام وتكدس .

و قال سيادته بناء على تعليمات السيد وزير التموين بالنسبه للتجار التموينيين انه تم فتح صرف نقاط الخبز بدلا من أن تنتهي يوم ٢٠ من الشهر، لتستمر حتى آخر الشهر. وأشار إلى أن صرف السلع من الساعة السابعة صباحا وحتى الساعة السابعة مساء طوال أيام الشهر .

و ان قرار الحظر لا يسري على محال السلع الغذائية، والذين هم ليسوا فقط البدالين أو السوبر ماركت أو مصانع الأغذية أو سيارات نقل الأغذية، ولكن كذلك محلات الخضر والفاكهة والجزارة والدواجن والألبان،

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads