رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

صحة الوادى الجديد: لا إصابات بفيروس كورونا المستجد بنطاق المحافظة

الجمعة 03/أبريل/2020 - 10:04 م
صحة الوادى الجديد:
صحة الوادى الجديد: لا إصابات بفيروس كورونا المستجد بنطاق الم
الوادي الجديد : إسلام هريدي
أعلنت مديرية الشئون الصحية بمحافظة الوادي الجديد، بأن هناك حالة مصابة تم رصدها وحجزها بإحدي مستشفيات الحميات بالقاهرة ، لمواطن يحمل رقم قومي المحافظة " مواليد محافظة الوادي الجديد ولكنه مقيم إقامة كاملة بالقاهرة ".

ومن جانبه أكد الدكتور أحمد محروس وكيل وزارة الصحة بالوادي الجديد، أنه إيماء إلى ما نشر بأحدى الصحف ضمن خبر عن خريطة بالحالات المصابة بفيروس كورونا المستجد وتوزيع الحالات على محافظات الجمهورية ؛ ولما كان الخبر يحتوي على عدد ١ حالة بمحافظة الوادي الجديد ، موضحاً أنه لما كان الرقم القومي تابع لمحافظة الوادي الجديد ، تم تسجيل عدد ١ حالة لمحافظة الوادي الجديد .

وعليه يؤكد الدكتور أحمد محروس، وكيل وزارة الصحة في تصريح صحفية ، إن المحافظة خالية حتى الآن من أي إصابات بفيروس كورونا المستجد.

وناشد محروس المواطنين بالالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية والوقائية لسلامتهم وسلامة ذويهم، والبقاء في المنازل قدر المستطاع وعدم الخروج إلا للضرورة القصوى.

وأكد محروس، أن مديرية الصحة بالتنسيق مع المديريات الأخرى تواصل عمليات تعقيم المدن والقرى والمؤسسات الحكومية والمدارس والمساجد، وذلك ضمن خطة الوقاية من فيروس كورونا، كما يتم تنظيم حملات مستمرة على الصيدليات للتأكد من توافر المنتجات الطبية والأدوية وعدم احتكارها.

ولفت محروس، إلى استمرار الدفع بالفرق الطبية للتواجد على البوابات والأكمنة الرئيسية للمحافظة لفحص المواطنين الوافدين الي المحافظة

كانت المحافظة أعلنت عن خطة الرش الوقائي والتطهير للمنشآت العامة والشوارع والميادين الرئيسية وكذلك القرى والشوارع الفرعية للوقاية من فيروس كورونا (كوفيد 19)، من خلال المتخصصين في أعمال الرش الوقائي بالتعاون ما بين الطب البيطري والصحة والوحدات المحلية والقطاع الزراعي في الفترات التي تخلو بها الشوارع من المواطنين.
صحة الوادى الجديد: لا إصابات بفيروس كورونا المستجد بنطاق المحافظة

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads