رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

تفاصيل اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين بين "شطب العضوية وصرف إعانات"

السبت 04/أبريل/2020 - 09:46 م
تفاصيل اجتماع مجلس
تفاصيل اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين بين "شطب العضوية وصرف إع
مي أحمد
هاني شاكر هاني شاكر
توجه أعضاء مجلس نقابة المهن الموسيقية والجمعية العمومية، بالشكر والتقدير لأطباء مصر، مثمنين الجهود العظيمة التي يبذلها أبناء المنظومة الصحية، في سبيل مكافحة ومقاومة فيروس كورونا المستجد.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية وجمعيتها العمومية في بيان لها، على التزامها التام بقرارات الحكومة ومساندة الدولة في كل ما تتخذه من إجراءات للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وأشار المجلس النقابة إلى أنه كان لزاما على النقابة رعاية أعضاء جمعيتها العمومية، وصرف إعانة وقتية للأعضاء العاملين غير الموظفين وأصحاب الرواتب الشهرية، في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد، هذا بخلاف استمرار صرف المعاشات في موعدها وأيضا المبالغ الكبيرة التي أقرّتها النقابة في العلاج والرعاية الصحية لأعضائها.

كما تقرر عقد اجتماع مجلس ادارة هذا الأسبوع، لإقرار صرف الإعانة الثانية للشهر الجديد بنفس الشروط والأحكام التي سبق الإعلان عنها، مع وجود قاعدة بيانات جديدة تم إعدادها خلال الأسابيع الأخيرة بمناسبة حلول شهر رمضان.

ويناقش المجلس في اجتماعه المقبل عدة قرارات أخرى، منها تحويل المطربة إيناس عز الدين للتحقيق بعد تلقي عدة شكاوى من عدد من أعضاء الجمعية العمومية ضدها، تتهمها فيها بالإساءة للدولة المصرية ومنظومتها الصحية، وتسببت في إثارة البلبلة للرأي العام خلافا لقواعد النظام العام.

كما يصدق المجلس على قرارات عقابية لعدد من الأعضاء العاملين، وشطب عضويات أخرى لعدد من المتسبين الذين تطاولوا على النقابة ومجلسها، مصدرين اتهامات جزافية دون دليل أو سند قانوني وذلك بالمخالفة للقانون واللائحة التنفيذية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads