رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

اتحاد الكرة يستبعد إلغاء الدورى ويحدد آلية التأجيل

الإثنين 06/أبريل/2020 - 09:17 م
اتحاد الكرة يستبعد
اتحاد الكرة يستبعد إلغاء الدورى ويحدد آلية التأجيل
أحمد سامي
استبعد مسئولو اتحاد الكرة فكرة استئناف النشاط الكروى خلال الفترة الحالية فى ظل انتشار فيروس كورونا على مستوى كل دول العالم، وهو الأمر الذى يحتم الانتظار لحين هدوء الأوضاع و إبلاغ الأندية بقرب عودة النشاط.

وأكد وليد العطار المدير التنفيذى للجبلاية، أنه سيتم الإعلان الرسمى عن تأجيل جميع المسابقات المحلية بشكل رسمى لمدة ١٥ يوم بداية من منتصف أبريل المجارى، كما حدث فى قرارى التأجيل السابقين، دون تحديد موعد محدد لاستىناف النشاط كما هو الحال فى كل الاتحادات المحلية والإقليمية .

وأضاف العطار أنه بمجرد هدوء الأوضاع على مستوى العالم سيتم إبلاغ الأندية بقرب عودة النشاط وذلك بالتنسبق مع الاتحاد الدولى لكرة القدم والمسىولين فى مصر، على أن يتم مراعاة الأندية من خلال تحديد فترة لاتقل عن أسبوعين قبل استئناف المباريات حتى تتمكن الأندية عمل فترة إعداد مصغرة للاعبيها .

وشدد المدير التنفيذى للجبلاية على صعوبة وضع سيناريوهات للوضع الراهن أو خطط مستقبلية، لأن الصورة غير واضحة للجميع سواء فى مصر أو خارجها، وهو ما اضطر كل الاتحادات لإلغاء ارتباطات المباريات حتى نهاية يونيو المقبل لأجل غير مسمى .

ونفى العطار ما أثير حول الغاء مسابقة الدورى هذا الموسم، لأنه من السهل استكمال المسابقة فى الصيف بعد أن تهدأ الأمور خاصة وأنه تم تأجيل أوليمبياد طوكيو وكذلك ارتباطات المنتخبات .

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads