رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظ بورسعيد: مجمع المواقف الجديد نقلة كبيرة لمنظومة الخدمات

الإثنين 06/أبريل/2020 - 09:29 م
محافظ بورسعيد: مجمع
محافظ بورسعيد: مجمع المواقف الجديد نقلة كبيرة لمنظومة الخدما
بورسعيد: كريم يوسف
قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم الإثنين، بجولة ميدانية لمتابعة أخر تطورات العمل بمجمع المواقف الجديد بنطاق حي الضواحي، رافقه خلالها رئيس حي الضواحي، والشركات الهندسية، والمقاولون المنفذون للمشروع.

استعرض المحافظ الموقف التنفيذي الحالي للموقف الجديد والذي يعتبر نقلة حضارية كبيرة، ويضاف للمشروعات الخدمية التي تقوم بها محافظة بورسعيد بما يتواكب مع كل التطورات في مختلف المشروعات، مؤكدًا أن مجمع المواقف الجديد إضافة كبيرة لمنظومة الخدمات بالمحافظة وسوف يعيد ميناء بورسعيد البري، وبخاصة أنه سيكون على مدخل بورسعيد من محور 30 يونيو.

تفقد المحافظ أخر تطورات الأعمال الجارية بشارع البترول، ومتابعة تخطيط الشوارع المحيطة به، وذلك من أجل تحقيق السيولة المرورية الخاصة بحركة سير السيارات دخولًا وخروجًا من موقف السيارات الجديد الذي سيضم جميع سيارات الأجرة بين المحافظات، وأتوبيسات النقل البري.

كما شدد المحافظ على ضرورة الانتهاء من جميع الأعمال الجارية وفقًا للجدول الزمني المخطط لها، وكذلك الحفاظ على الشكل الجمالي والحضاري بالمنطقة، والتي تعتبر امتدادًا لمحور 30 يونيو، وتمثل واجهة بورسعيد أمام المسافرين منها وإليها، موجهًا رئيس حي الضواحي بتكثيف أعمال إزالة الإشغالات بالمنطقة المحيطة بالطريق، موكدًا أن المنطقة ستكتسب أهمية خاصة لكون الطريق سيمثل مدخل بورسعيد من ناحية المحور.
محافظ بورسعيد: مجمع المواقف الجديد نقلة كبيرة لمنظومة الخدمات

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads