رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

خبير اقتصادي يكشف الخطى الثابتة للدولة في محاربة وباء كورونا

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 07:47 م
خبير اقتصادي يكشف
خبير اقتصادي يكشف الخطى الثابتة للدولة في محاربة وباء كورونا
طه لمعى
أشاد المستشار عمر عبد الرازق، رئيس محكمة أمن الدولة العليا الأسبق، والخبير الاقتصادي، بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال تفقده استعدادات القوات المسلحة لأزمة فيروس كوفيد 19 والمعروف إعلاميا بفيروس كورونا المستجد، مؤكدا أن كلمة الرئيس اتسمت بكل شفافية وصراحة ووضوح بشأن أزمة الفيروس اللعين.

وأضاف عبد الرازق، في تصريحات تليفزيونية لقناة "النهار"، مساء اليوم الثلاثاء، أن مصر تسير بخطى ثابتة وناجحة في محاربة وباء لم يسلم منه العالم وسقط، لافتا إلى أن رسائل السيسي من المؤتمر كانت بمثابة مرهم أثلج قلوب المصريين في أزمة شديدة الخطورة، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي رد على كل الشائعات في هذه الكلمة وطالب الشعب عدم الانسياق خلفها.

وأثنى رئيس محكمة أمن الدولة العليا الأسبق، على قرارات الرئيس السيسي الأخيرة والتي تتعلق بحماية قطاع السياحية من أزمة وقف حركة السياحة على خلفية أزمة وباء كورونا المستجد، مؤكدا أن الرئيس السيسي اتخذ القرارات المناسبة في الوقت المناسبة وبكل جراءة وقوة وذكاء.

وطالب الخبير الاقتصادي، الشعب المصري الالتزام أكثر وأكثر بتعليمات وزارة الصحة في هذا الشأن والالتزام بقرار الحكومة وحظر الحركة لمنع تفشي الوباء اللعين الذي يضرب العالم بلا هوادة ورحمة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads