رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

عقب الانتهاء من مشروع الربط الكهربائي..

شادية الحصرى: "السيسي" ربط قلب الشعبين الشقيقين المصرى والسودانى

الثلاثاء 07/أبريل/2020 - 11:22 م
شادية الحصرى: السيسي
شادية الحصرى: "السيسي" ربط قلب الشعبين الشقيقين المصرى والسو
طه لمعى
قالت الاعلامية شادية الحصرى رئيس مبادرة مصر والسودان ايد واحدة مشروع الربط الكهربائي بين البلدين الشقيقين مصر والسودان هو ضمن الإنجازات العظيمة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي فهو قائد محنك أقام مشروع عملاق للربط الكهربائي فهو افضل انجاز ومن خلاله يتم امداد كل دول افريقيا بالكهرباء فهى فعلا خدمة مميزة يحتاجها السودان فى ظل الظروف الاقتصادية الصعبه التى تمر بها البلاد فعلا اجمل هديه من الشقيقة مصر.

تصنيف الحصرى المشروع يقول فعلا هذة مصر رئيس الاتحاد الأفريقي التي تقف مع الأشقاء، مشروع الربط الكهربائي سيتم تشغيله خلال أيام والشعب السودانى يحتفل بالثورة وتأتي زيارة رئيس مجلس الوزراء الدكتور حمدوك للشقيقة مصر احتفالا بتشغيل مشروع الربط الكهربائي الذي تبلغ قدرته 45 ميجا وات تمهيدا لتشغيله بالكامل بقدرة 300 ميجاوات باعلى مستوى الخدمة.

تؤكد الحصرى تم تنفيذ المشروع فى وقت القياسي الذي انتهى فيه المشروع 6 شهور يؤكد على قدرة مصر التكنولوجيا والتقنية التى ابهرت العالم ببناء العاصمة الجديدة والعديد من المشاريع والمدن العمرانية الجديدة.

العلاقات بين البلدين الشقيقين متميزة وتشهد على ذلك حرص البلدين الشقيقين على تلك الروبط فهى ازليه والحمد لله يوجد حرص من الجانبين على استمرار تلك العلاقات الثنائية.

السفارة المصرية في السودان تصدر يوميا 1200 تأشيرة ذلك اكبر دليل على قوة العلاقات فعلا كما يوجد شوارع وأحياء فى السودان بأسماء مصريه ولا ننسى انشودة عبد الكريم الكابلى " مصر يا اخت بلادي يا شقيقة يا رياض العذب وريقه " و انشودة الشيخ البرعي مصر المؤمنة بأهلها".

كلها تدل على العلاقات القوية فهى أزلية ولذلك قمنا مبادرة مصر والسودان ايد واحدة للتأكيد على الحب والإخاء بين أبناء الشعبين الشقيقين وننتهز تلك الفرصة من خلال جريدة الوطن ونشكر القائد الرئيس عبد الفتاح السيسي على مشروع الربط الكهربائي فهو ربط قلب للشعبين الشقيقين اصبحو فعلا ربط قلب واحد.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads