رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

إستمرار الحملات المكثفة بشتى القطاعات بمركز ومدينة المحمودية

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 10:18 ص
إستمرار الحملات المكثفة
إستمرار الحملات المكثفة بشتى القطاعات بمركز ومدينة المحمودية
البحيرة : إسراء حجازى
أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ سلوى زكى عن الآتي : تم تشكيل لجنة من التفتيش الصيدلى والضرائب و التموين للمرور على الصيدليات ومحلات المستلزمات الطيبة للتأكد من جودة وصلاحية الأدوية والمستلزمات الطبية حيث تم المرور على ٣٠ صيدلية وعدد ٣ محلات مستلزمات طيبة حيث تم :-

- تحرير محضر رقم ٤٢٦٩ جنح المحمودية لسنة ٢٠٢٠ ضد صيدلية بداخلها عدد ١٤٢ ماسك وعدد ٢ علبة جونتى غير مطابقين للمواصفات ومجهولين المصدر وعدد ٥ عبوات أدوية منتهية الصلاحية وعدد عبوة بداخلها مادة شفافة تباع على أنها كحول .

- تحرير محضر رقم ٤٢٦٥ جنح المحمودية لسنة ٢٠٢٠ ضد محل بيع مستلزمات الطبية لعدم الإعلان عن أسعار السلع المعروضة .

- تحرير محضر رقم ٤٣١٢ جنح المحمودية لسنة ٢٠٢٠ ضد أحد الصيدليات لحيازتها وعرضها عدد ٦٦ عبوة كحول مجهول المصدر .

- تحرير عدد ٧ محاضر لصيدليات لمزاولة مهنة صيدلى .

* كما تم المرور على عدد ١٦ صيدلية ومحل مستلزمات طيبة وتبين أن لديها ملفات ضريبية لم يتم محاسبتها ضريبياً وكذلك لم يتم تسجيلهم بضريبة القيمة المضافة وجارى عمل اللازم نحو محاسبتهم وتسجيلهم وفحص الملفات الضريبية .

* رفع ما يزيد عن ١١٠ طن تراكمات بنطاق المدينة والوحدات المحلية القروية التابعة وشملت محيط المدارس ومكاتب البريد الجارى بها صرف المعاشات الشهرية .

* متابعة أماكن صرف المعاشات بالمدينة والقرى سير العمل بالمقرات المحددة لذلك وتوفير كافة التجهيزات اللازمة من مقاعد وأماكن للإنتظار بنطاق المدارس المحددة ومكاتب البريد .

* متابعة حملة تطهير وتعقيم مدرستي أبو علبة للتعليم الأساسي ومدرسة الإتحاد التابعين لقرية سيدي عقبة بالتنسيق مع مديري المدارس وذلك بالجهود الذاتية .

* متابعة تنفيذ قرار وقف سوق الخضار بقرية فيشا بالإستعانة بقوة من مركز الشرطة وذلك منعاً لأى تجمعات حفاظاً على صحة وسلامة المواطنين .

* إزالة ٥ حالات تعدي بقرى سيدي عقبة وأريمون وديروط وكوم النصر وفيشا على إجمالي مساحة ١١٣٥ م عبارة عن شدات وأعمدة خشبية وذلك بالتنسيق مع الزراعة .

* متابعة عمل حملة تنفيذ قرار غلق المطاعم والمقاهي والكافيتريات والكافيهات والمحال التجارية وذلك من خلال اللجنة المشكلة من نائب رئيس المدينة ومدير الإشغالات ومدير إدارة البيئة حيث تم التأكد من الغلق لجميع المحلات والمقاهي والمطاعم والكافيهات بنطاق المركز وجارى إتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين حيث سجلت اللجنة المشكلة منذ ٢٠٢٠/٣/١٨ وحتى ٢٠٢٠/٤/٥ عدد ١٩ محضر إشغال طريق وعدد ٥ محاضر نظافة عامة وعدد ١٣ محضر كسر حظر التجوال، كما تم غلق عدد ٢٣ مطعم وعدد ٦ كافيتريا وتم التحفظ على عدد ٨ شيشة وعدد ٦٥ لى وعدد ٧ باكت مبسم .

* متابعة أعمال صيانة عدد ١٥ كشاف بشارع ترعة صدقى بالكوادى و شارع صبرى القاضى وطريق المحمودية / دمنهور .

- صيانة محول كفر أمليط وتم تركيب حوامل وعوازل بشارع صبرى القاضى بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .

- تم شد أسلاك على طريق المحمودية / سرنباى أمام قرية سنبادة وإزالة لوحات إعلانية مخالفة من على أعمدة الإنارة على طريق المحمودية / دمنهور .

هذا وقد شدد اللواء/ المحافظ على ضرورة العمل الميداني والتواصل مع المواطنين وتلبية كافة إحتياجاتهم فى مختلف الأنشطة والقطاعات الخدمية .

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads