رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

القاهرة للدواجن: "كايرو ثري ايه" تعدل سعر العرض النهائي لـ"النشا الجلوكوز"

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 10:55 ص
القاهرة للدواجن:
القاهرة للدواجن: "كايرو ثري ايه" تعدل سعر العرض النهائي لـ"ا
وفاء الشربيني
تقدمت شركة كايرو ثري ايه الدولية للصناعات، بعرض نهائي لشراء 13.65 مليون سهم المملوكة لشركة القاهرة للدواجن في رأس مال الشركة المصرية لصناعة النشا والجلوكوز.

وقالت القاهرة للدواجن في بيان لبورصة اليوم الأربعاء، أن المشتري المحتمل تقدم بعرض سعر بواقع 8.54 جنيه مصر للسهم الواحد؛ نظراً لتداعيات وباء فيروس كورونا، وتأثر أسواق المال والاوضاع ااقتصادية بصفة عامة.

وأشارت، إلى أن المشتري المحتمل سيقدم ملف عرض الشراء الإجباري للهيئة العامة للقابة المالية في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 14 أبريل الجاري، شريطة قبول العرض النهائي من قبل المساهمين الرئيسيين.

وأوضحت، أنه سيتم تقديم إفصاح آخر لتحديد موقف الشركة بعد العرض على اجتماع مجلس الإدارة المقرر انعقاده غداً الخميس 9 أبريل للنظر في العرض النهائي.

وقدمت كايرو ثري ايه الدولية للصناعات في فبراير عرضاً لشركة القاهرة للدواجن تضمن ثمناً لأسهم الشركة يتراوح بين 450 و510 ملايين جنيه، بسعر سهم يتراوح بين 8.98 جنيه 10.18 جنيه.

وحققت القاهرة للدواجن أرباحاً بلغت 153.22 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 100.3 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2018.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة إلى 3.45 مليار جنيه، مقابل مبيعات بلغت 3.43 مليار جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads