رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رئيس الوزراء: اقتطاع 20% من راتبنا للمدة 3 أشهر لمساندة الدولة

الأربعاء 08/أبريل/2020 - 02:01 م
رئيس الوزراء
رئيس الوزراء
محمود محمد
قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، إنه تقرر اقتطاع 20% من راته وراتب الوزراء لمدة 3 اشهر كمساهمة للحكومة وتشجيعًا لكل المواطنين للمساهمة مع حكومة مصر فى تلك الأزمة ومساهمة لكل أهالينا، مضيفًا " قررنا الاقتطاع من راتبنا للوقوف بجانب الحكومة فى مواحهة أزمة فيروس كورونا وتشجيعًا للمواطنين".


وأشار رئيس مجلس الوزراء خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى المنعقد، منذ قليل، إلى أن هناك مزيد من الاجراءات الخاصة بالتعقيم والتطهير لكل مرافق الدولة لكى نؤكد على كل الارقام التى وصلنلها فى المصابين للمرض ونتمنى ألا يحدث اى انتشار غير مسيطر عليه للمرض ولا العدوى بفيروس كورونا المستجد.

وتابع رئيس الوزراء ادعو المواطنين الالتزام بكل الاجراءات التى تتخذها الدولة لكى تضمن ان الوباء لا يخرج عن السيطرة فى المرحلة القادمة، مشيرًا إلى استمرار حظر حركة المواطنين لمدة اسبوعين اخرين حتى يوم 25 ابريل القادم وتعديل موعد بداية الحظر لييبدأ من الساعة الثامنة مساءًا بدلًا من الساعة السابعة.


وأكد أن التجارب العالمية كلها للعديد من الدول أظهرت أن هناك دولا بدأت معدلات الإصابة بها فى الانخفاض بعد أن استشرى المرض بصورة كبيرة جدًا بعد أن أصبح عدد الإصابة والوفيات بها بالآلاف.


وتابع: "نتمنى ألا نصل إلى تلك الأعداد فى مصر، وأن تنتهى أزمة انتشار فيروس كورونا سريعًا"، موضحًا أن القوات المسلحة تعمل جنبًا إلى جنب مع القطاع المدنى لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads