رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"القوى العاملة" تتابع مستحقات سابع مصري متوفى بـ"كورونا" في إيطاليا

الخميس 09/أبريل/2020 - 07:58 ص
القوى العاملة تتابع
"القوى العاملة" تتابع مستحقات سابع مصري متوفى بـ"كورونا" في
طه لمعى
تتابع وزارة القوى العاملة ، وضع المستحقات المالية للمواطن "شريف علاء فراج"، الذي توفي في إيطاليا إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد، ليكون سابع مصر متوفى في إيطاليا بالفيروس.

تلقى وزير القوى العاملة محمد سعفان، تقريراً عاجلا من مكتب التمثيل العمالي التابعة للوزارة بقنصلية مصر بميلانو- إيطاليا، أشار فيه إلي وفاة المواطن المصري شريف علاء فراج فراج ، بفيروس كورونا ، ليكون بذلك سابع حالة وفاة لمصري بهذا الفيروس.

وكلف الوزير محمد سعفان، بمتابعة مستحقات المواطن المصري المتوفى بالفيروس، والتواصل مع شقيقه لاستيفاء كافة بياناته، وإعلام الوراثة للتواصل مع هيئة التأمينات والضمان الاجتماعي "الأنبس" الإيطالية، بحسب بيان للوزارة، اليوم الأربعاء.

وأوضح، هيثم سعد الدين المتحدث الرسمي والمستشار الإعلامي لوزارة القوى العاملة، أن ذلك يأتي في إطار متابعة الوزير على مدار الساعة يوميا أحوال العمالة المصرية في دول العمل، من خلال غرفة العمليات المنشأة بهذه المكاتب، خاصة في تلك الفترة الحرجة بعد تداعيات فيروس "كورونا"،(كوفيد19).

وأوضح الملحق العمالي مجدى حسنين، أن المواطن المصري المتوفي من الفيوم مركز تطون، ويعمل في قطاع المقاولات، وكان قبل الوفاة موضوع علي جهازين للتنفس الصناعي وضخ الدم إلي الرئة منذ عدة أيام، ودخل مستشفي نجواردا بميلانو، وكان لدية إصابات عديدة فضلا عن إصابته بـ "كورونا".

وأكد الملحق العمالي أن المتوفي تم تكفينه ودفنه حسب الشريعة الإسلامية في مقابر المسلمين، من خلال منظمة الايكوي التي تتكفل بدفن موتى المسلمين.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads