رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مهاجم الاتحاد السكندري يحكي مواجهته لفيروس كورونا ويشكر مصيلحي وطلعت يوسف

الخميس 09/أبريل/2020 - 05:54 م
  مهاجم الاتحاد السكندري
مهاجم الاتحاد السكندري يحكي مواجهته لفيروس كورونا ويشكر مص
شريف الديروطي
كد اللاعب الليبى “أنيس سالتو” مهاجم نادي الاتحاد السكندرى أنه يؤدى تدريبات في الجيم الخاص بالفندق الذى يقيم فيه بالإسكندرية يوميا للحفاظ على لياقته البدنية.

كما أكد إنه ملتزم بالحجر المنزلى بسبب تفشي فيروس كورونا وأن ما يقوم به فقط هو السير حول فندق الإقامة لمدة نصف ساعة فقط وهي الفسحة الوحيدة له خلال فترة الحظر .

وقال لاعب زعيم الثغر : “انه يشعر حاليا بالملل والغربة بسبب غيابه عن أهله المتواجدين في تونس وليبيا وأيضا زملائه في الفريق لعدم التقائه بهم منذ إيقاف التدريبات بسبب تفشي فيروس كورونا”.

وأضاف اللاعب : “أن ما يخفف عنه ما يقوم به محمد مصيلحى رئيس النادي السكندرى الذى يلبي كافة طلباته ووفر له الاقامة الكاملة رغم توقف النشاط وصرف له جميع مستحقاته كاملة فهو يراعي جميع لاعبي الفريق ويعاملهم مثل أبنائه”.

وتابع : “أنه يتواصل مع اهله في تونس وليبيا عن طريق الاتصالات التليفونية للاطمئنان عليهم وطمأنتهم عليه في ظل قلق كورونا على الجميع في مختلف دول العالم بالإضافة الى تلقيه اتصالات مستمرة من زملائه بالمنتخب الليبي للاطمئنان عليه”.

مهاجم الاتحاد السكندري ، وأكد أنه يدين بالفضل بتواجده في صفوف الاتحاد لاسكندرى لطلعت يوسف المدير الفني لزعيم الثغر الذى يتواصل معه من وقت لاخر للاطمئنان عليه وأيضا يتلقي اتصالا مستمرة من رباعى زعيم الثغر عماد السيد و صبرى رحيل و احمد رفعت و سيد سالم.

وقال أنه يعتبر محمد بركات وسيد معوض وعماد متعب علامات فى تاريخ الكره المصرية فى الفتره الماضية وبخاصه محمد بركات صاحب العلامات المميزة سواء مع الأهلى او المنتخب بخلاف محمد ابو تريكه رغم انه ساحر وفنان ولكن يوجد مثله كتير فى مصر والوطن العربى على عكس محمد صلاح الذى صنع تاريخ جديد للكرة العربية كذلك محمود تريزيجيه والذى قدم مستوى رائع.

الأولمبياد ، بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم ، بطولة فرنسا المفتوحة (رولان جاروس) وبطولات عديدة أخرى في مختلف الألعاب تأجلت بسبب تفشي فيروس “كورونا” المستجد في أماكن عدة بالعالم. والآن ، كيف ومتى تستأنف الحياة الرياضية ؟
وتسبب تفشي فيروس “كورونا” الوبائي في تأجيل أو إلغاء كل الأحداث الرياضية الكبيرة في ربيع هذا العام وكذلك الأحداث التي كان مقررا إقامتها مطلع الصيف المقبل.
ولكن منظمي هذه الأحداث المؤجلة يواجهون الآن تحديثا هائلا يتمثل في ضرورة إعادة إدراج وترتيب هذه الأحداث في إطار روزنامة رياضية مزدحمة في كل أنحاء العالم وهو ما يثير بعض الفوضى والارتباك في هذه الروزنامة.
تأجلت دورة الألعاب الأولمبية الـ 32 في طوكيو والتي كانت مقررة من 24 يوليو إلى التاسع من أغسطس المقبلين لتقام العام المقبل ، ولكن موعد إقامتها في العام المقبل لم يتحدد حتى الآن.
سبقت بطولة كأس الأمم الأوروبية القادمة (يورو 2020) لكرة القدم الأولمبياد في اتخاذ قرار التأجيل كما سبقته في تحديد موعدها الجديد حيث ستقام فعالياتها من 11 يونيو إلى 11 يوليو 2021 كما تأجلت بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) إلى العام المقبل.
يبدو الوضع غامضا بالنسبة لبطولتي دوري أبطال أوروبا والدوري الأوروبي لكرة القدم بعد تعليق فعاليات البطولتين كما قرر الاتحاد الأوروبي للعبة (يويفا) تأجيل المباراة النهائية لكل من البطولتين من مايو المقبل لأجل غير مسمى.
تم تعليق بطولات الدوري المحلية الكبيرة في أوروبا سواء لأجل غير مسمى أو لشهر أبريل المقبل، ولكن لا توجد خطة محددة حتى الآن لاستئناف هذه البطولات في مواعيد محددة.
وقد تكون إقامة المباريات بدون جماهير من الحلول المطروحة ولكن ملايين الدولارات التي تأتي من حقوق البث التلفزيوني والرعاة والجوائز المالية تجعل من الضروري عدم التسرع في اتخاذ القرار.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads