اخر الأخبار
بث مباشر .. مشاهدة مباراة السعودية وتركيا في نهائي دورة التضامن الإسلامي بث مباشر .. مشاهدة مباراة الجزائر واذربيجان في دورة الألعاب الإسلامية محافظ كفر الشيخ: استمرار إزالة التعديات في اليوم الثاني من المرحلة الأولى من الموجه ال 20 "اعلان القاهرة " لملتقى حديث الشباب العربي لبناء الوعي يدعو لتضافر الجهود الاقليمية للتصدي لمخططات الغزو الفكري ومكافحة " المثلية" والحملات المشبوهة محاضرة عن الحضارة المصرية القديمة لطلاب جامعة الطفل بجامعة سوهاج وزير التعليم العالي يبدأ مهام عمله اليوم بالوزارة وزير التربية والتعليم : مستمرون في تطوير العملية التعليمية وفقًا لتوجيهات القيادة السياسيه.. رئيس جامعة الإسكندرية يستقبل وفداً من جامعة لويفل الأمريكية وجامعة العلمين الدولية. "التعليم" تعلن المواعيد المحددة للسماح للطلاب المتخلفين عن أداء اختبارات مدارس STEM ومدرسة المتفوقين بعين شمس رئيس جامعة الفيوم يكرم فريق الفيوم لكرة القدم للصم والبكم
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظة القاهرة: مليون جنيه مستلزمات طبية وأجهزة تعقيم لمعهد الأورام

الجمعة 10/أبريل/2020 - 02:00 م
محافظة القاهرة: مليون
محافظة القاهرة: مليون جنيه مستلزمات طبية وأجهزة تعقيم لمعهد
القاهرة - خالد محمود
استقبل اللواء خالد عبد العال محافظ القاهرة، عميد معهد الأورام الدكتور حاتم أبو القاسم، حيث سلمه التبرع المقدم من رابطة المستلزمات الطبية بقصر العيني تحت رعاية محافظة القاهرة، ويشتمل على مجموعة من الأجهزة الطبية ومواد التعقيم وأجهزة لتوليد الأكسجين واستنشاق البخار بقيمة مليون جنيه.

وثمن محافظ القاهرة دور مؤسسات المجتمع المدني والجمعيات الأهلية لتعاونها مع أجهزة الدولة التنفيذية في إجراءات الحد من انتشار فيروس "كورونا"، مؤكدًا أن العاصمة ترعى كل المبادرات التي تهدف إلى توفير احتياطيات من المستلزمات الطبية للمستشفيات والأطقم الطبية لتساعدهم على تقديم أفضل رعاية صحية للمواطنين.

واشتمل التبرع البالغ قيمته مليون جنيه على 700 علبة قفازات طبية و٧ آلاف كمامة و300 لتر مطهر و300 بدلة وقاية و300 واقي بلاستيك للوجه و500 جهاز استنشاق بخار و300 طقم للتعقيم و500 وصلة تنفس و2000 عبوة مطهر للأسطح والأرضيات وأجهزة لتوليد الأكسجين وبخار الماء وسرير طبي.

وأشار محافظ القاهرة إلى أن الأجهزة التنفيذية بالمحافظة قامت أيضًا بحملة مكبرة بالتعاون مع رابطة المستلزمات الطبية بالقصر العيني لتطهير مباني حي السيدة زينب وحي الخليفة ومعهد السكر ومعهد الكبد ومعهد التغذية ومستشفى الحوض المرصود ومعهد الأورام ومستشفى المنيرة ومستشفى القصر العيني الفرنساوي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads