رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

شباب البرنامج االرئاسي يطلقون مبادرة "رد الجميل" لتوفير أدوات التعقيم للأسر

الأحد 12/أبريل/2020 - 02:24 م
 شباب البرنامج االرئاسي
شباب البرنامج االرئاسي يطلقون مبادرة "رد الجميل" لتوفير أدو
محمود محمد
أطلق شباب البرنامج الرئاسى لتأهيل الشباب للقيادة مبادرة "رد الجميل" تحت مظلة مؤسسة "حياة كريمة" لتوفير أدوات التعقيم والحماية الاجتماعية لنصف مليون أسرة تخفيفا لوطأة انتشار فيروس كورونا على مستوى الجمهورية.
وكانت مجموعة من شباب البرنامج الرئاسى، شاركت ضمن فريق الرصد الميدانى، بشكل تطوعى فى تنظيم عملية صرف المعاشات بمحافظة البحيرة، وذلك فى إطار تفعيل الدور المجتمعى لشباب البرنامج بالمحافظات والمساهمة فى تنظيم حضور أصحاب المعاشات وتسهيل صرف المعاشات، وتخفيف العبء عن كاهلهم باعتبارهم من كبار السن والأكثر عرضة للإصابة بفيروس كورونا المستجد.
كما تم التنسيق مع الجهات التنفيذية المسئولة عن صرف المعاشات للمواطنين وتوفير أماكن الصرف والمتمثلة فى كل من نائب المحافظ نهال بلبع و معاون المحافظ أحمد عاشور ومهند الجيار والذين قدموا الدعم الكامل لهذه المبادرة ايماننا منهم بمشاركة فى رد الجميل للدولة.
وعمل شباب البرنامج خطة محكمة لتغطية كافة أنحاء المحافظة، حيث تم توزيع أعضاء البرنامج على بعض نقاط التوزيع بمراكز، دمنهور وكوم حمادة وايتاى البارود والمحمودية وأبو حمص ورشيد وكفر الدوار وبدر، بالإضافة إلى توعية المواطنين بمخاطر الفيروس وطرق الوقاية منه، وتوزيع المطهرات والمواد المعقمة على المواطنين.
يأتى ذلك إيماناً من شباب البرنامج الرئاسى بدورهم فى رد الجميل للدولة المصرية واستغلالاً للتأهيل الذى حصلوا عليه، وانطلاقا من فهمه الواعى، قام شباب البرنامج الرئاسى ضمن مجموعة الرصد الميدانى بعمل مبادرات مجتمعية بهدف الحد من انتشار فيروس كورونا المستجد، من خلال تنظيم عملية صرف المعاشات اليوم.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads