اخر الأخبار
خلال مؤتمر صحفى.. نقيب محامي شمال القاهرة: استلمت النقابة خالية من الأموال.. نقيب محاميي شمال القاهرة: أقدر "عاشور" لكني اختلفت معه.. "محى":نحتاج للالتفاف حول رجائي.. عمرو: انتظروا عود لجنة الحريات الاتحاد العام للمنتجين العرب يرفض المساس بسيادة المملكة العربية السعودية وقيادتها. عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة: انتظروا عودة لجنة الحريات ومعاشات استثنائية دينيس :مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية في بطولات عالمية لكمال الأجسام نقيب محامي شمال القاهرة: أوافق على دمج النقابات الفرعية بالقاهرة بشرط! عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة: انتظروا عودة لجنة الحريات ومعاشات استثنائية نقيب محاميى شمال القاهرة: أقدر "عاشور" لكني اختلفت معه .. ونحتاج للالتفاف حول رجائي فنان مصري أمريكي: التمثيل يجسد الحياة الحقيقية في أي مجتمع التفكك الأسرى أبرزها.. مؤمن أشرف يحذر من أسباب انتشار ظاهرة أطفال الشوارع نقيب محامي شمال القاهرة :استلمت النقابة خالية من الأموال والميزانية المرفوضة من الجمعية العمومية لم تقدم أصلاً
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

البرلمان التركي يقر تشريعا للإفراج عن عشرات آلاف السجناء بسبب كورونا

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 12:29 ص
البرلمان التركي يقر
البرلمان التركي يقر تشريعا للإفراج عن عشرات آلاف السجناء بسب
وكالات
وافق البرلمان التركي على تشريع، سيسمح بإطلاق سراح عشرات الآلاف من السجناء في البلاد، في إجراء يهدف إلى منع انتشار فيروس كورونا في السجون.

وصوت للتشريع 279 نائبا في البرلمان، فيما عارضه 51 نائبا، وحظي بدعم حزب العدالة والتنمية الموالي للرئيس رجب طيب أردوغان، وحلفائه من حزب "الحركة القومية".

وتجدر الإشارة إلى أن التشريع الجديد لا يسمح بالإفراج عن المحكومين بتهم متعلقة بالإرهاب.

ويأتي ذلك على خلفية تسجيل الوفيات الأولى بفيروس كورونا في السجون التركية، الاثنين.

وارتفع إجمالي عدد الوفيات بسبب كورونا في تركيا إلى 1296 حالة مع تسجيل 98 وفاة جديدة خلال اليوم الأخير، فيما بلغ إجمالي عدد المصابين، أكثر من 61 ألف حالة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads