رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الجيم وسيلة مدافع الزمالك للحفاظ على لياقته البدنية

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 08:29 ص
الجيم وسيلة مدافع
الجيم وسيلة مدافع الزمالك للحفاظ على لياقته البدنية
أحمد سامي
يواصل محمود حمدي الونش مدافع نادي الزمالك ومنتخب مصر الأول، الحفاظ على لياقته البدنية في ظل فترة توقف النشاط الرياضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

ونشر الونش فيديو له عبر حسابه الرسمي على استوري انستجرام، وهو يؤدي بعض التدريبات في صالة الجيم للحفاظ على لياقته.

ويذكر أن مسابقة الدوري المصري تشهد توقفا كاملا منذ منتصف مارس الماضي وحتى نهاية شهر أبريل الجاري، كإجراء احترازي ووقائي ضد فيروس كورونا، بناء على تعليمات مجلس الوزراء بقيادة مصطفى مدبولي.

ويعيش العالم في الوقت الحالي حالة من الذعر؛ بسبب الانتشار السريع لفيروس كورونا المستجد "COVID-19"، متسببًا في وفاة أكثر من 114 ألف حالة، وإصابة أكثر من مليون و853 ألف شخص حتى الآن، وفقًا لآخر إحصائية أصدرتها منظمة الصحة العالمية.

فقد تسبب فيروس كورونا المستجد في إصابة العديد من اللاعبين والمسئولين بمختلف الدوريات، الأمر الذي أدى إلي تعليق كافة الأنشطة الرياضية والدوريات العربية والأوروبية حتى نهاية شهر أبريل المقبل، والبعض إلى أجل غير مسمى، مثل بطولتي دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" والدوري الأوروبي "اليوروباليج"، كذلك تأجيل بطولتي كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" وكأس أمم أمريكا الجنوبية "كوبا أمريكا 2020" إلى صيف العام المقبل 2021، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد طوكيو 2020"، ثم مباريات نصف نهائي دوري أبطال افريقيا والكونفديدرالية مؤخرا، في إطار الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار الفيروس.

ويحتل الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة برصيد 28 نقطة، مع العلم أنه لا يزال يمتلك مباراتين مؤجلتين أمام المصري والاتحاد السكندري، سوف يقامان عقب استئناف النشاط الرياضي مرة أخرى.

الجيم وسيلة مدافع الزمالك للحفاظ على لياقته البدنية

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads