رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

"لعبة النسيان" لـ دينا الشربيني حصريا على هذه القناة

الثلاثاء 14/أبريل/2020 - 11:45 ص
لعبة النسيان لـ دينا
"لعبة النسيان" لـ دينا الشربيني حصريا على هذه القناة
إسراء الشبكي
بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل "زي الشمس" في رمضان 2019، تواصل الفنانة دينا الشربيني المنافسة الدرامية في الموسم المقبل، بمسلسل "لعبة النسيان"، الذي يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن , ويعرض مسلسل "لعبة النسيان" حصريا على قناة mbc مصر.

المسلسل سيناريو وحوار تامر حبيب وإخراج هاني خليفة، وبطولة دينا الشربيني، أحمد داود، إنجي المقدم، محمود قابيل، روزالين البيه، علي قاسم، رجاء الجداوي.

"لعبة النسيان" ينتمي لنوعية أعمال الدراما الاجتماعية، تدور أحداثه حول امرأة تعيش حياة الطبقة المتوسطة، وتتغير حياتها تمامًا عندما تفقد ذاكرتها وتجد نفسها في صراع بين حياتها الجديدة ومحاولة تذكر الماضي.

كانت دينا الشربيني قد شاركت الموسم الماضي بمسلسل "زي الشمس"، وهو فورمات المسلسل الإيطالي "الأخوات"، تدور أحداث المسلسل في إطار درامي مثير، حيث تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور" وبينما تشتبه نور في كل من حولها، ويشارك دينا الشربيني في بطولة المسلسل أحمد داود، وأحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، وجمال سليمان، وأحمد مالك، وعمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads