اخر الأخبار
شاهد.. "سمبورى" يتقدم للاتحاد السكندرى أمام فاركو رئيس جامعة الزقازيق يشهد افتتاح المؤتمر العلمى الأول لوحدة الأشعة التداخلية بمناسبة مرور ٣٠ عاما على إنشاء الوحدة فاعليات اليوم الأول لمؤتمر قسم الأشعة التشخيصية والتداخلية بطب عين شمس ندوة بالالمانية بالقاهرة : معالجة الترابط بين المياه والطاقة والغذاء في إطار التغير المناخى والتنمية البيئية المستدامة وزير التعليم العالي يشارك في فعاليات المؤتمر الوزاري لدول الاتحاد من أجل المتوسط حول البحث والابتكار فى عرضها الأول فرقة "فيرا" الروسية تبهر الجمهور المصرى رئيس جامعة أسوان يشهد مهرجان مانجو أسوان 2022 بمشاركة 12 منتج وعارض الذي يقام علي العام الثاني علي التوالي نشاط لجنة الزراعة والري بحزب مصر الحديثة بالشرقية في توجيه الإرشادات وحلول المشكلات للمزارعين. رئيس جامعة القاهرة: التنمية المستدامة لن تنجح دون خطاب ديني جديد ومنظومة قيم جديدة حاكمة للسلوك برعاية وزيري التعليم العالي والشباب والرياضة انطلاق دورة تأهيل مديري الرياضة الجامعية.
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

خبيرة بالأرصاد: ارتفاع كبير فى درجات الحرارة من الثلاثاء ..ونحذر من التخفيف الملابس

الأحد 19/أبريل/2020 - 09:03 ص
خبيرة بالأرصاد: ارتفاع
خبيرة بالأرصاد: ارتفاع كبير فى درجات الحرارة من الثلاثاء ..و
امال بدوى
قالت الدكتورة إيمان شاكر وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد، إننا لا زلنا نعيش في النصف الأول من فصل الربيع، والذي يتميز بوجود تقلبات جوية واختلاف في درجات الحرارة بين النهار والليل والفرق يصل إلى 12 درجة مئوية بين الصغرى والكبرى.

وحذرت خلال مداخلة هاتفية مع مقدمي برنامج «صباح البلد» المذاع على قناة «صدى البلد»، من تخفيف الملابس في الوقت الحالي حيث إن الجو يكون باردا أثناء الليل.

وأكدت شاكر، أن الارتفاع في درجات الحرارة يبدأ من اليوم بزيادة درجة أو درجتين عن المعدلات، لافتة إلى أن الارتفاع سيكون كبيرا بدءًا من يوم الثلاثاء بزيادة 4 او 5 درجات عن المعدلات.

وأشارت إلى أن درجة الحرارة العظمى بالقاهرة ستصل إلى 32 مئوية بداية من يوم الثلاثاء وحينها، يبدأ تخفيف الملابس مشددة على أن يكون تخفيف الملابس تدرجي لعدم الإصابة بنزلات برد .

وأوضحت أن شهر رمضان سيحل علينا في فصل الربيع وسيكون الجو ممتع ودرجة الحرارة ستكون عادية باستثناء بعض الأيام التي قد تشهد ارتفاع في درجات الحرارة.

ولفتت إلى أن درجة حرارة اليوم السواحل الشمالية والقاهرة من 23 إلى 24 درجة وجنوب الصعيد 32 درجة

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads