رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مصير «أزارو» مُعلق بين فايلر والتخطيط ووكيله يبحث عن مخرج

الإثنين 20/أبريل/2020 - 12:23 م
مصير «أزارو» مُعلق
مصير «أزارو» مُعلق بين فايلر والتخطيط ووكيله يبحث عن مخرج
أحمد سامي
بات مصير المغربي وليد أزارو علي كف عفريت بعد الأزمة المثارة بين السويسري رينيه فايلر المدير الفني ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح وذلك بعد رفض السويسري الإبقاء على اللاعب في صفوف الفريق للموسم القادم بحجة عدم ملائمته للخطة والتكتيك الذي يعتمد عليهما مع الأهلي وانه يكتفي بالسنغالي اليوبادجي.

وكشف مصدر مسئول للكابتن أن اللجنة تتمسك ببقاء اللاعب المغربي مثلما حدث مع صالح جمعه لاسيما انها تعلم مدي التزام وليد ازارو والذي يستطيع تغير وجهة نظر المدرب.

وكيل اللاعب أكد علي وجود عدة عروض لأزارو للعب في الدوري البلجيكي وأن أزارو سينتقل لأحد الأندية البلجيكية بدء من الموسم المقبل وطلب من أمير توفيق مدير التعاقدات تحديد القيمة المالية لبيع اللاعب في ظل رفض فايلر لعودته.

وأضاف المصدر أن تحركات وكيل اللاعب جاءت بعدما قرر النادي السعودي بشكل مفاجئ عدم التفاوض مع الأهلي لضم اللاعب بصفة نهائية رغم تألق اللاعب قبل توقف النشاط الكروي في السعودي وذلك بسب الأزمة المادية التي تمر بها معظم الأندية.

يذكر أن فايلر يعقد جلسة مع لجة التخطيط برئاسة محسن صالح خلال الساعات القليلة المقبلة لبحث ملف تدعيم الجبهة اليمنى باعتبارها أحد أهم الملفات التى يرغب الأهلي في حسمها خلال الفترة المقبلة بعد رحيل أحمد فتحي، بالإضافة لحسم مصير المعارين لأندية أخرى.

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads