رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

رغم انتشار كورونا..

شاهد رد نارى من "يسرا" على انتقادات تصوير مسلسل "خيانة عهد"

الإثنين 20/أبريل/2020 - 02:31 م
شاهد رد نارى من يسرا
شاهد رد نارى من "يسرا" على انتقادات تصوير مسلسل "خيانة عهد"
إسراء الشبكي
تواصل الفنانة يسرا تصوير دورها في مسلسل "خيانة عهد" المقرر عرضه بعد بضعة أيام في شهر رمضان المبارك.

وتحدثت يسرا عن كواليس تصوير المسلسل في ظل الظروف الحالية والدعوات للبقاء في المنزل ضمن إجراءات الوقاية من انتشار فيروس كورونا المستجد "COVID-19"، وأوضحت في مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "القاهرة الآن" عبر قناة الحدث، أنها سعيدة بعدد النجوم المتواجدين معها في المسلسل والقيمة التي أضافوها المستوى الفني للعمل.

تابعت أنها سعيدة بتعاونها لأول مرة مع المخرج سامح عبد العزيز، مؤكدة أنها شاهدت كل أعماله السابقة لكن تجربة العمل معه مختلفة من حيث طريقة توجيهه للممثلين واهتمامه بهم، ووعدت الجمهور بمشاهدة مسلسل ينال إعجابهم.

أوضحت يسرا أن فريق العمل المسلسل يتبع الإجراءات الوقائية اللازمة، من حيث تقليل عدد المتواجدين في الاستوديو، ووجود طاقم طبي يتابعهم، إلى جانب التعقيم المستمر لكل الأماكن والابتعاد عن المصافحة باليد، وهو نفس ما تتبعه المصانع في الفترة الحالية.

أكدت يسرا أنها تحرص على البقاء في منزلها طالما لم تكن مرتبطة بالتصوير، مشيرة إلى أن تصوير المسلسل مستمر في الأيام الأولى من شهر رمضان بسبب تعطل العمل لفترة بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد.

أضافت أن توقف تصوير المسلسلات يضر بالعديد من الأسر، خاصة مع اقتراب شهر رمضان ووجود التزامات مادية لدى العديد من عائلي تلك الأسر، وأنها تعتبر العمل نعمة كبيرة لا يجب أن تتوقف طالما كانت قادرة.

تطرقت يسرا إلى سبب اختيارها لمسلسل "خيانة عهد" قائلة إن القصة مختلفة، خاصة أنها تظهر في دور امرأة مهتمة بقراءة الفنجان، وأن رسالة المسلسل هي عدم تصديق قراءة الفنجان والاعتماد عليها، إلى جانب وجود العديد من الأحداث والصراعات والتناقضات الدرامية.

اختتمت يسرا مداخلتها الهاتفية بالحديث عن تفاصيل مشاركتها في أوبريت "أنت أقوى" مع عدد من نجوم الفن، قائلة إن التصوير استغرق منها بضعة دقائق، لكنها ترى أن الرسالة التي يحملها الأوبريت مهمة للغاية.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads