اخر الأخبار
انطلاق أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول بجامعة سوهاج مع ضوابط وقائية صارمة خلال مؤتمر صحفى.. نقيب محامي شمال القاهرة: استلمت النقابة خالية من الأموال.. نقيب محاميي شمال القاهرة: أقدر "عاشور" لكني اختلفت معه.. "محى":نحتاج للالتفاف حول رجائي.. عمرو: انتظروا عود لجنة الحريات الاتحاد العام للمنتجين العرب يرفض المساس بسيادة المملكة العربية السعودية وقيادتها. عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة: انتظروا عودة لجنة الحريات ومعاشات استثنائية دينيس :مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية في بطولات عالمية لكمال الأجسام نقيب محامي شمال القاهرة: أوافق على دمج النقابات الفرعية بالقاهرة بشرط! عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة: انتظروا عودة لجنة الحريات ومعاشات استثنائية نقيب محاميى شمال القاهرة: أقدر "عاشور" لكني اختلفت معه .. ونحتاج للالتفاف حول رجائي فنان مصري أمريكي: التمثيل يجسد الحياة الحقيقية في أي مجتمع التفكك الأسرى أبرزها.. مؤمن أشرف يحذر من أسباب انتشار ظاهرة أطفال الشوارع
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

مجدي عبدالغني يوجه نصيحة نارية لـ"شيكابالا"

الإثنين 27/أبريل/2020 - 10:53 ص
الوسيلة
أحمد سامي
مجدي عبدالغني يوجه
وجه مجدي عبدالغني، نجم مصر والأهلي السابق، نصيحة إلى محمود عبدالرازق "شيكابالا"، قائد فريق الزمالك، بشأن اعتزاله كرة القدم.

وقال عبدالغني فى تصريحات على قناة "Ten": "يجب على شيكابالا أن يقرر الاعتزال من نفسه وليس أن يملي عليه أحد من مسؤولي النادي، وإذا كان هناك حديث حول ذلك فيجب عليه أن يعلن هو وليس النادي".

وأضاف: "الأفضل أن يعتزل كرة القدم بدلا من أن يطلب منه الجمهور فى وقت ما ويكون ذلك صعب على أى لاعب".

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads