رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

حي شرق الإسكندرية يزيل التعديات والأكشاك المخالفة بمزلقان المطار

الثلاثاء 28/أبريل/2020 - 05:36 م
الوسيلة
شريف الديروطي
حي شرق الإسكندرية
حي شرق الإسكندرية يزيل التعديات والأكشاك المخالفة بمزلقان المطار

شنّت إدارة إشغال الطريق بحي شرق الإسكندرية، اليوم الثلاثاء، حملة موسعة لليوم الثاني على التوالي لإزالة الإشغالات والتعديات بطريق مزلقان المطار، بالإضافة إلى استكمال إزالة الأكشاك المخالفة وتوسعة الطريق حتى طريق المحمودية، بنًاء على توجيهات المهندسة سحر شعبان رئيس حي شرق.
كما أزالت الحملة الإشغالات والمخالفات بالطريق العام في دوران عزبة سعد والتحفظ على المخالفات وتوسعة الطريق للمارة، والوقوف على مدى الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيرس كورونا المستجد ومنع التجمعات.
ونسق حي شرق برئاسة المهندسة سحر شعبان، مع اللواء حسن الإمام مدير إدارة شرطة المرافق، لشنّ حملات يوميًا على شارعي الجلاء وجميلة بوحريد، لفرض الانضباط وإزالة المخالفات والتعديات، بتأمين الكول الأمني لقسم شرطة رمل ثان.
ولليوم الرابع على التوالي تتمركز قوة أمنية بشارع الجلاء، بحضورالعقيد أكرم توفيق وكيل إدارة شرطة المرافق، والعقيد أشرف عبيد رئيس مباحث شرطة المرافق، والنقيب محمد التلواني معاون المباحث والنقيب سعد رمضان رئيس وحدة شرطة المرافق بحي شرق.
يأتي ذلك في إطار فرض الإنضباط بأحد شوارع الحي الذي يتسم بالتكدس والازدحام باستمرار، وتطبيقًا للإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيرس كورونا المستجد وفضّ تجمعات المواطنين حرصًا على سلامتهم.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads