رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بسبب اللبان... نهاية مأسوية لـ بيومي فؤاد في خامس حلقات "رجالة البيت"

الخميس 30/أبريل/2020 - 07:21 ص
الوسيلة
إسراء الشبكي
بسبب اللبان... نهاية
انطلقت بالأمس خامس حلقات مسلسل "رجالة البيت"، الذي يقوم ببطولته الفنانين أكرم حسني، وأحمد فهمي.

تتشابه أحداث الحلقة مع فيلم "العار"، الذي قام ببطولته الفنان الراحل نور الشريف، والفنان حسين فهمي، والفنان الراحل محمود عبد العزيز، إذ يقرر كل من "تيمون" الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، و"بومبا" الذي يجسده الفنان أكرم حسني، أن يتعاونان في تجارة اللبان، وهو تجارة ممنوعة بالنسبة لأحداث المسلسل.

يكتشف كل من "بومبا" الذي يجسده الفنان أكرم حسني، و"تيمون" الذي يجسده الفنان أحمد فهمي، أن "عيد" والد الأخير والذي يجسده الفنان بيومي فؤاد، هو "المستكاوي" تاجر اللبان الشهير الذي اختفى منذ سنوات عديدة، ويقرران التعاون معه لإنتاج أنواع جديدة من اللبان، حتى يسيطران على السوق بدلاً من "سمارة" تاجرة اللبان التي تحتكر البضاعة كلها وتبيعها بسعر مرتفع، والتي تجسدها الفنانة أيتن عامر.

يُبدع "المستكاوي" في ابتكار أنواع مختلفة من النكهات، فيخترع نكهة الملوخية، وقمر الدين وغيرها، ذلك الأمر الذي يتسبب في خسارة كبيرة للمعلمة "سمارة"، مما يضطرها لخطف "عيد" لابتزاز "تيمون" و"بومبا".

يتردد "تيمون" في البداية أن ينصاع لطلباتها.. فمن وجهة نظره أن اللبان الذي تريد "سمارة" أن تستولي عليه، أغلى بكثير من والده، إلا أنه يوافق في النهاية بعد أن يقنعه "بومبا"، بأن يتخلى عن هذه التجارة المشبوهة، وأن يبدأن من جديد في تجارة حلال.

تختتم الحلقة أحداثها، حينما تذهب "سمارة" لأخذ بضاعة اللبان التي تم دسها في قاع حوض السباحة، إلا أن "تيمون" و"بومبا"، يتعرضان لصدمة كبيرة بعد أن يكتشفان بأن صفائح اللبان قد تآكلت من الكلور الموجود بالماء، وكنهاية فيلم "العار" لم يتمالك "عيد" الشهير بالمستكاوي أعصابه، فيلجأ إلى الانتحار بمسدس الماء.

يعد مسلسل "رجالة البيت" ثاني تعاون بين أحمد فهمي وأكرم حسني بعد نجاح مسلسلهما "ريح المدام" الذي عرض في سباق شهر ‏رمضان عام 2017، وهو من إنتاج شركة "سينرجي" وإخراج أحمد الجندي، والمسلسل من تأليف أيمن وتار.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads