رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جامعتا الأزهر وحلوان تدينان بشدة الحادث الإرهابي في بئر العبد

الجمعة 01/مايو/2020 - 03:25 ص
الوسيلة
سعيد سعدة
جامعتا الأزهر وحلوان
أدانت جامعة الأزهر برئاسة فضيلة الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة الأحداث الإرهابية ببئر العبد التي تدل على خسة فاعليها

وتؤكد الجامعة - وفقا لبيان المركز الإعلامي - أن من قاموا بهذه الأفعال تجردوا من إنسانيتهم ولم يراعوا شهر كريما أو جائحة يمر بها العالم تجعل الكل بين يدي الله في أي لحظة.

وأشارت الجامعة إلى أن هذه الأفعال لن تنال من عزيمة المصريين وستزيد جنود مصر ثباتا فالشهداء في أعلى الجنان وقد جمعوا بين الصيام والدفاع عن الوطن نسأل الله أن يربط على قلوب أهاليهم ويشفي المصابين ويثبت جميع الجنود على الحق والدفاع عن الوطن وتؤكد الجامعة أنها خلف القيادة السياسية في حربها ضد الإرهاب .

كما نعى الأستاذ الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان، والنواب والعمداء وأعضاء هيئة التدريس والعاملون والطلاب بالجامعة ببالغ الحزن والأسى استشهاد أبطال من القوات المسلحة و أبناء مصر الأبرار إثر انفجار عبوة ناسفة بإحدى المركبات المدرعة جنوب مدينة بئر العبد اليوم.

و تتقدم جامعة حلوان بخالص العزاء للقوات المسلحة وأهالي الشهداء الأبطال في هذا المصاب الجلل و تؤكد اعتزازها بدور رجال الجيش المصرى البواسل الذين يقدمون أرواحهم بكل شجاعة فداءً للوطن و لشعب مصر العظيم.

و يدين رئيس الجامعة الإرهاب الخسيس الذي يستهدف زعزعة أمن واستقرار الوطن الغالي، مؤكدا على وقوف الشعب المصري خلف جيشه و شرطته وقيادته السياسية، مشيدا باستمرار أعمال القوات المسلحة القتالية ضد العناصر الإرهابية للمحافظة على أمن واستقرار الوطن وسلامة أراضيه .

و دعا الأستاذ الدكتور ماجد نجم المولى عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته و أن يسكنهم فسيح جناته و أن يلهم ذويهم الصبر والسلوان، كما سأل الله الشفاء العاجل للمصابين.

و تعلن جامعة حلوان دعمها الكامل لمؤسسات الدولة وقواتها المسلحة و شرطتها العظيمة خلال حربهم المقدسة على الإرهاب.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads