اخر الأخبار
خلال مؤتمر صحفى.. نقيب محامي شمال القاهرة: استلمت النقابة خالية من الأموال.. نقيب محاميي شمال القاهرة: أقدر "عاشور" لكني اختلفت معه.. "محى":نحتاج للالتفاف حول رجائي.. عمرو: انتظروا عود لجنة الحريات الاتحاد العام للمنتجين العرب يرفض المساس بسيادة المملكة العربية السعودية وقيادتها. عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة: انتظروا عودة لجنة الحريات ومعاشات استثنائية دينيس :مصر مرشحة لحصد ميداليات ذهبية في بطولات عالمية لكمال الأجسام نقيب محامي شمال القاهرة: أوافق على دمج النقابات الفرعية بالقاهرة بشرط! عمرو محى الدين نقيب محامي شمال القاهرة: انتظروا عودة لجنة الحريات ومعاشات استثنائية نقيب محاميى شمال القاهرة: أقدر "عاشور" لكني اختلفت معه .. ونحتاج للالتفاف حول رجائي فنان مصري أمريكي: التمثيل يجسد الحياة الحقيقية في أي مجتمع التفكك الأسرى أبرزها.. مؤمن أشرف يحذر من أسباب انتشار ظاهرة أطفال الشوارع نقيب محامي شمال القاهرة :استلمت النقابة خالية من الأموال والميزانية المرفوضة من الجمعية العمومية لم تقدم أصلاً
رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

جمال شعبان يوضح متى يصبح الإنسان مشروع مريض ضغط

الأحد 03/مايو/2020 - 08:03 ص
الوسيلة
إسراء الشبكي
جمال شعبان يوضح متى
قال الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب، إنه عند وصول الضغط إلى 140/90 يصبح الشخص مشروع مريض ضغط، مؤكدا أن هذا لا يتطلب القلق ولكن يحتاج إلى وقفة مع النفس.

وتابع خلال تقديم برنامج «ربي زدني علما» المذاع على قناة صدى البلد، أن الوقفة مع النفس تتطلب تغيير نمط الحياة مثل تقليل تناول الملح ، والعمل على تقليل الوزن، والتخلص من الكرش ، والتخلص من أسباب التعصب ، وتقليل تناول المنبهات والكحوليات.

وأكد أن من يهمل الوقفة مع النفس في هذه الحالة يصبح الشخص مشروع مريض ضغط.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads