رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محليات البحيرة: حملات يومية مكثفة بشتى القطاعات بمدينة المحمودية

الإثنين 04/مايو/2020 - 10:06 ص
الوسيلة
البحيرة : إسراء حجازى
محليات البحيرة: حملات
تنفيذاً لتوجيهات اللواء/ هشام آمنة - محافظ البحيرة للمراكز والمدن بتكثيف المتابعة الميدانية في شتى القطاعات للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين وفي إطار الإجراءات الإحترازية والوقائية التى تتخذها الدولة للوقاية من فيروس كورونا المستجد .

أسفرت الجهود التى نفذتها الوحدة المحلية لمركز ومدينة المحمودية برئاسة م/ سلوى زكي عن الآتي :-
* متابعة سير توريد القمح لموسم ٢٠٢٠ والوقوف على مدى وحسن سير العمل وتذليل العقبات إن وجدت والتنبية على حسن معاملة العملاء وعدم تحصيل أى رسوم إضافية .

* تنفيذ حالة إزالة على الأرض الزراعية بمساحة ١١١ م٢ عبارة عن أعمدة خرسانية وسقف خرساني بقرية الرياح التابعة للوحدة المحلية بقرية سرنباى، وكذلك فك شدة خشبية بمساحة ٩٥ م٢ بقرية طورنو التابعة لقرية ديروط .

* متابعة منظومة النظافة وتواجد فرق العمل كلاً بنطاق منطقته حيث أسفر عمل المنظومة بنطاق المدينة والوحدات المحلية القروية عن رفع ما يزيد عن ١٣٠ طن تراكمات ونقلها للمقلب الرئيسى .
* فى إطار عمل الحملات المستمرة لضبط الأسواق تم تشكيل لجنة بإشراف نائب رئيس المدينة ومدير إدارة الرقابة والمتابعة بالوحدة المحلية ومشاركة كلاً من التموين والصحة والطب البيطرى وتم عمل حملة لمتابعة منافذ بيع اللحوم بالمدينة ومدى جودة وصلاحية اللحوم وإلتزام الجميع بالأسعار المحددة، وأكدت رئيس المركز على تكثيف الحملات لضبط الأسواق حرصاً على صحة وسلامة المواطنين .

* متابعة مستمرة لأماكن إنتظار المواطنين بالمدارس من تجهيزات وتعقيم لأماكن صرف المعاشات والتى بدأت بأصحاب المعاشات الذين يتقاضون فئة الألف جنية فأقل يومي الأحد والإثنين بمدرستي النيل الإبتدائية للسيدات ومدرسة الثانوية بنات للرجال بالمدينة إلى جانب الصرف بجميع مكاتب بريد القرى والمدارس .

* تركيب عدد ٤ كشافات وشد أسلاك متراخية على طريق المحمودية - دمنهور أمام قرية الشرم وصيانة محول عبد الجواد حسين بالتنسيق مع هندسة كهرباء المحمودية .

- صيانة عدد ١٠ كشافات بشارع مسجد بركات والخيارى وأمام مستشفى المبرة وأمام مضرب الأرز .
هذا وقد شدد اللواء المحافظ على ضرورة العمل الميداني والتواصل مع المواطنين وتلبية كافة إحتياجاتهم فى مختلف الأنشطة والقطاعات المختلفة .

إرسل لصديق

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام

هل تتوقع وجود علاج لكورونا قبل نهاية العام
ads
ads