رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

أول تعليق من يسري نصر الله عن التحول الجنسي لابنة هشام سليم

الإثنين 04/مايو/2020 - 01:29 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
أول تعليق من يسري
جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية، بسبب تصريحات الفنان هشام سليم عن خضوع ابنته "نورا" لعمليات تحول جنسي، لتصبح ولدا يدعى "نور"، وأنها في طور التحول منذ عدة سنوات.

علّق المخرج يسري نصر الله على تصريحات هشام، موجها له التحية على شجاعته في تقبل الأمر والتصريح عنه، كاتبا عبر حسابه على Facebook: "تحياتي القلبية لهشام سليم ولنور هشام سليم. ما حدش مختلف بيبقى طالب مباركة المجتمع كله لاختلافه. كفاية جدا إن أهله وأصدقائه وحبايبه يحبوه ويحترموا اختياراته. المجتمع بقى يتلم وينقطنا بسكوته".

تابع: "أنا كل شوية حاضيف حتة: لما الإنسان منا بيبقى عايش حاجة خاصه ومختلفة، أيا كانت، بيبقى قدامه حلين: يعيش كداب ووحيد ويمثل إنه زي كل الناس، أو يعيش وسط ناس متفهماه وقابلة إختلافه وتحبه زي ماهو. الناس دول هما إللي يمكن يعتبرهم أهله وأصحابه وحبايبه. التانين البعد عنهم غنيمة، أيا كانوا".

واختتم نصر الله تعليقه كاتبا: "أنا كتبت فوق (يحترموا اختياراته)، وده غلط. الاختلاف عادة مش اختيار. كان لازم أكتب (يحترموا طبيعته)".

كان الفنان هشام سليم قد صرّح بالأمس، في برنامج "شيخ الحارة"، أن ابنته نورا تمر بعملية تحول إلى ابنه نور، وهو أمر لم يكن غريبا بالنسبة له، فمنذ ولادتها وهو يرى أن جسمها جسم ولد، وكان الشك يراوده في هذا الموضوع، على حد قوله.

إرسل لصديق

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads