رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

المركز الثقافي الكوري بالقاهرة يبث حلقات تعليم الغناء عبر الإنترنت

الخميس 07/مايو/2020 - 01:18 ص
الوسيلة
شروق الدقادوسي
المركز الثقافي الكوري
أطلق المركز الثقافي الكوري بالقاهرة اليوم الأربعاء الحلقة الأولى من سلسلة تعليم الغناء الكوري (كي بوب) لجميع محبي الثقافة الكورية والكي بوب في مصر عبر الإنترنت وذلك بعد أن أغلق المركز أبوابه ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا.

وتناولت الحلقة الأولى والتي تم بثها على صفحة المركز على موقع فيس بوك أغنية من الدراما الكورية (إيتوان كلاس) والتي تحظى بشهرة كبيرة في كوريا وحول العالم وفق بيان للمركز اليوم الأربعاء.

وقدم الحلقة "بارك يونج مين" وهو مدرب كوري له خبرة كبيرة في تدريب الموهوبين الكوريين على الغناء في برامج كورية مشهورة مثل (كي بوب ستار) وغيرها كما أنه يدير قناته الخاصة على موقع اليوتيوب.

من جانبه دعا مدير المركز الثقافي الكوري سانجن يانج جمهور الثقافة الكورية في مصر إلى الاستمتاع بمتابعة حلقات الكي بوب التي سوف يقدمها المركز أيام الأربعاء من كل أسبوع بداية من الساعة الواحدة ظهرا وعلى مدار شهر كامل.

وأعرب يانج عن شكره لمحبي الثقافة الكورية وأندية الكي بوب في مصر لدعمهم لبرامج وأنشطة المركز والتي تحولت في الوقت الراهن إلى شبكة الإنترنت بسبب ظروف العزل المنزلي والتباعد الاجتماعي لمكافحة انتشار وباء كورونا.



إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads