رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الحلقة 13 من مسلسل "البرنس" .. محمد رمضان يدخل السجن بتهمة السرقة

الخميس 07/مايو/2020 - 08:00 ص
الوسيلة
إسراء الشبكي
الحلقة 13 من مسلسل
تبدأ أحداث الحلقة الثالثة عشر بالشرطة وهي تفتش منزل "رضوان البرنس" وتعثر على مبلغ 70 ألف جنيه ثم يتم اصطحابه إلى قسم الشرطة.

توجيه اتهامات لـ"رضوان البرنس" بسرقة مبلغ 70 ألف جنيها من منزل "فدوى" زوجة شقيقه "فتحي" بالإكراه تحد تهديد السلاح، ويتم استدعاء أشقائه و"فدوى" للإدلاء بشهادتهم.

يتهمه "فتحي" بسرقة "فدوى" زوجته تحت تهديد السلاح واستعان بالرسالة التسجيلية التي بعثها له من قبل يهدده بعد أن علم حقيقة تخطيطه للحادث الذي أودى بحياة زوجته وابنه لتثبت التهمة عليه وأشار "فتحي" إلى أن "رضوان" يصرف الأموال على ملذاته، ويأتي دور "ياسر" الذي يؤكد كلام "فتحي" ويشير إلى أن "رضوان" كان قد طلب أموالا من "فتحي" في السابق إلا أنه رفض، وهو ما أكده "رأفت" زوج "عبير".

رواية مشابهة ترويها "فدوى" لاقتحام "رضوان" منزلها وتهديدها بالسلاح الذي كان بحوزته وسرقة المبلغ المذكور، وأكدها "عبد المحسن" و"عبير" التي قالت إن "رضوان" أخبرها أنه سرق الأموال رغما عن "فدوى" زوجة "فتحي".

يصبح شقيقيه "نورا" و"عادل" ملاذ "رضوان الوحيد لأنهما يعلمان بأمر التسجيل الذي يتفق فيه أشقائه على التخلص منه وزوجته وأبنائه ولكنهما ينكرا الأمر لأنهما تعرضا للتهديد من قبل "فتحي".

وتقرر النيابة حبس "رضوان" 4 أيام على ذمة التحقيق، يأتي هذا في الوقت الذي تعيد فيه والدة "علا" الإسورة الذهب لطليقها وتعاتبه لما فعله وتطلب منه أن يبتعد عن طريق ابنتها ويوافق على الأمر.

يحاول "فتحي" الاستيلاء على الورشة، يأتي هذا في الوقت الذي كانت "علا" تبحث فيه عن "رضوان" ويخبرها "فتحي" بما حدث له وحبسه 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة السرقة، وتواجه "شيماء" زوجها "فتحي" بما عرفته عن تخطيطه للقتل ولكنه ينكر ويخبرها بما حدث له.

تذهب "فدوى" إلى منزل "شيماء" وتخبرها بزواجها من "فتحي" زوجها.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads