رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الحلقة 13 من مسلسل النهاية: زين يكتشف حقيقة الواحة والآلي يقرر قتل الجميع

الخميس 07/مايو/2020 - 11:10 ص
الوسيلة
إسراء الشبكي
الحلقة 13 من مسلسل
تتواصل أحداث مسلسل "النهاية" ليوسف الشريف، والمعروض حصريًا عبر قنوات ON، وفيما يلي نستعرض أبرز أحداث الحلقة الثالثة عشر:

- تطلب رضوى من يسر أن يساعدها في الوصول إلى مكان زين وصباح عن طريق توزيع أوصافهما على جميع المتاجر التي يتعامل معها، رغبة منها في مواجهة زوجها بعلاقته مع صباح.

- يعود زين الآلي إلى الملجأ ويمنح صباح مجموعة من أجهزة الـEC لكي تتمكن من شراء ما يكفيها من طعام، ويخبرها بخطته للتخلص من الخطر عن طريق قتل جميع البشر، ويمنحها الاختيار بين تنفيذ مخططه أوالتراجع عنه مقابل أن تخسره، لكنها تفضل خطته وتشجعه.

- تخرج صباح لشراء الطعام بينما يراقبها عزيز، الذي يتحدث إليها ويطلب منها تنفيذ وعدها بتعطيل زين الآلي، لكنها تسخر منه وتخبره أنها لم تجبره على مساعدتها وأنها تتمنى لو كانت قد قتلته بعد الانتهاء من تصنيع الروبوت، وتهدده بالقتل في حال قابلته مرة أخرى.

- تسرق صباح سكين وتبدأ في تتبع عزيز مقررة قتله، لكنه ينجح في تضليلها والهرب.

- يكتشف زين في الواحة أن فارس تم القبض عليه وترحيله، ويذهب إلى الملهى الليلي لمقابلة سميح وحسان واللعب معهما، ويطلب من سميح أن يجيبه على سؤال يشغله، لكن الأخير يشترط عليه أن يفوز في المباريات لكي ينفذ طلبه.

- ينجح زين في الفوز بالمباراة والجائزة الكبرى وقيمتها 10 مليون نقطة، ويوافق سميح على الرد على أسئلته، لكن دخول رجال أمن الواحة يدفع زين للمغادرة، فيجد سميح منتظره في سيارته خارج الملهى الليلي، ويصطحبه إلى منزل ليجيب على أسئلته.

- يكشف سميح حقيقة الواحة، وأنها منتجع للصفوة والأثرياء الهاربين من مشاكل الحياة في التكتلات، وأن الحرب المنتظرة بين فرع شركة إينرجي كو تكتل شرق أسيا وفرع تكتل أوروبا والوطن العربي، بسبب السيطرة على الموارد، رغم أن رئيسا الشركتين جيران في الواحة.

- يعود زين إلى بيته في الواحة ويجد شخص غامض يجلس في الظلام ينتظره.
المسلسل من تأليف عمرو سمير عاطف، إخراج ياسر سامي، إنتاج سينرجي- تامر مرسي ويشارك في بطولته عدد من الفنانين ومنهم؛ يوسف الشريف، عمرو عبد الجليل، ناهد السباعي، أحمد وفيق، سوسن بدر، محمد لطفي، إياد نصار، محمود الليثي، سارة عادل، سهر الصايغ، باسل الزارو، باسم مغنية، عبد الرحيم حسن، محمد مرزبان وداليا شوقي.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads