رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

محافظة الجيزة: غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني لاستكمال الصيانة

الجمعة 08/مايو/2020 - 01:50 ص
الوسيلة
الجيزة :خليل السيد
محافظة الجيزة: غلق
في ضوء استكمال أعمال الصيانة ورفع كفاءة طبقة الإيبوكسي الخاصة بكوبري الجيزة المعدني لتحقيق السيولة المرورية وإعلاء معدلات الأمن والسلامة على المحاور والطرق بالمحافظة.

تنوه محافظة الجيزة عن قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة بإجراء غلق جزئي لكوبري الجيزة المعدني لمدة 4 أيام ابتداءً من الساعة 9 مساءً يوم الخميس الموافق 7/5/2020 حتى الساعة 5 صباح يوم الأحد الموافق 10/5/2020، على أن يكون العمل على مدار 24 ساعة دون تعطيل الحركة المرورية؛ وسيتم غلق حارة مرورية بالتبادل خلال فترة الأعمال.

ووجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رئيس مدينة الجيزة ورئيس حي جنوب بالمتابعة الميدانية للأعمال والالتزام بالمواعيد المعلنة للانتهاء من الأعمال لسرعة عودة حركة المرور لطبيعتها دون تأخير.

وأشار المحافظ إلى أن الإدارة العامة لمرور الجيزة قد قامت بوضع العلامات الارشادية والتحذيرية بنطاق الأعمال بالكامل؛ وتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لتسيير الحركة المرورية.

وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين بضرورة الالتزام بالإرشادات المرورية وتعليمات رجال المرور لتفادي التكدسات، مع تقديمها كامل الاعتذار للمواطنين عما قد يلحق بهم من إعاقات مرورية بمحيط منطقة الأعمال، مع تقديم خالص الشكر للتعاون والاستجابة.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads