رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

الحلقة 14 من مسلسل "البرنس".. روجينا تفضح أحمد زاهر أمام زوجته

الجمعة 08/مايو/2020 - 01:02 م
الوسيلة
إسراء الشبكي
الحلقة 14 من مسلسل
تبدأ أحداث الحلقة الرابعة عشر بزيارة "فدوى" إلى منزل "فتحي" و إخبار زوجته "شيماء" بأنها ضرتها في حضوره بل وطلبت منه أن ترى أبنائه لتفاجئه "شيماء" بأن ليس لديهم أبناء وهنا تواجه "فدوى" زوجها "فتحي" وتخبره بأنهما يخضعان للكشف الطبي لإظهار الحقيقة.

تعترف "علا" لوالدتها بأنها تحب "رضوان" وبخاصة بعد المواقف الرجولية التي صدرت منه تجاهها ولكن زواجه من "لبنى" حال دون اعترافها له بتلك المشاعر وقررت أن تهتم به وبابنته ولكن السجن منعها من تنفيذ حلمها.

تعترف "شيماء" والدة "فتحي" بأن ابنها تزوج عليها بأخرى ولكنها تحاول إقناعها بأن تتقبل الفكرة مثلما فعلت وتمضي في طريقها، يأتي هذا في الوقت الذي يطمئن فيه "رضوان" على ابنته ويخبره بأنه في السجن بسبب قضية ملفقة.

تصطحب "فدوى" زوجها "فتحي" إلى الطبيب لتعلم منه حقيقة الأمر حول سبب عدم الانجاب حتى الآن بعد سنوات من الزواج.

و انتهت الحلقة بزيارة من رجل غامض إلى "رضوان" في السجن

تدور أحداث المسلسل في إطار الدراما الاجتماعية حول عائلة "البرنس،" و"رضوان البرنس" يجسد شخصيته محمد رمضان الذي يعمل سمكري في ورشة والده يجد نفسه مسئولا عن عائلته بعد وفاة والديه، مما ينتج عنه بعض المشكلات الأسرية بينه وبين أشقائه الـ6 وهم "عبد المحسن" ويجسده إدوارد، و"فتحي" أحمد زاهر، و"ياسر" محمد علاء، و"نورا" ريم سامي" و"عادل" أحمد داش و"رأفت" أحمد فهيم.

إرسل لصديق

ads
هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري

هل تتوقع نجاح حسام البدري مع المنتخب المصري
ads
ads