رئيس التحرير
عصام عثمان
 
ads

بمواد غذائية.. مبادرة "قارة واحدة مصير واحد" تدعم طلاب جنوب السودان في مصر لمواجهة كورونا

الثلاثاء 12/مايو/2020 - 05:36 م
الوسيلة
حنان محمود
بمواد غذائية.. مبادرة
بمواد غذائية.. مبادرة "قارة واحدة مصير واحد" تدعم طلاب جنوب السودان في مصر لمواجهة كورونا


في المرحلة الثالثة من المبادرة، استمرت مؤسسة الحلم الإفريقي 2063، بالتعاون مؤسسة رامسكو للتنمية المستدامة، في مبادرتها "قارة واحدة، مصير واحد"، لتوزيع المساعدات الغذائية على الجاليات الإفريقية في مصر.
ووزعت المؤسسة أكثر من 500 كيلو مواد غذائية على طلاب الجالية الجنوب سودانية في مصر، كدعم لهم في مواجهة فيروس كورونا، وذلك عبر التنسيق مع السفير الجنوب سوداني ورئيس الجالية.
وقالت رئيس مؤسسة الحلم الإفريقي 2063 سالي عاطف، إن ذلك استكمالا لمبادرة المؤسسة بدعم الجاليات الإفريقية في مصر، في ظل تداعيات فيروس كورونا المستجد، موضحة أن المؤسسة بدأت بتوزيع مطهرات ومعقمات على أكثر من300 أسرة إفريقية في مصر، وأيضا توزيع مواد غذائية أورجانيك على أسر الجالية الغينية في القاهرة.
وأضافت عاطف، أن المؤسسة بالتعاون مع عدة مؤسسات أخرى ورجال أعمال وافراد، ستستمر في مبادرتها "قارة واحد، مصير واحد"، لدعم أخواتنا الأفارقة في مصر، مشيرة إلى أن بداية توزيع المواد الغذائية على الأسر الإفريقية في مصر.
وقالت راوية منصور رئيس مؤسسة رامسكو للتنمية المستدامة، إن ذلك يأتي في ظل دور المؤسسة لدعم الجاليات الإفريقية الأكثير احتياجا والأولى بالرعاية، في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، موضحة أن هناك الكثير من الأسر التي تأثرت بصورة كبيرة بسبب الفيروس الذي تسبب في انقطاع أعمالهم وزيادة حاجتهم إلى المواد الغذائية.
ووجه طلاب الجالية الجنوب سودانية ورئيس الجالية والسفير الشكر لمؤسستي الحلم الإفريقي ورامسكو لدعم الجاليات في مواجهة فيروس كورونا المستجد.

إرسل لصديق

هل توافق على اخذ لقاح كورونا

هل توافق على اخذ لقاح كورونا
ads
ads